تطبيق توكلنا يكشف طريقة تعريف رقم الجوال لغير المسجلين في أبشر

 تطبيق توكلنا
1 / 3
تطبيق توكلنا
طريقة التسجيل في تطبيق توكلنا
2 / 3
طريقة التسجيل في تطبيق توكلنا
 منصة أبشر
3 / 3
منصة أبشر

أوضح تطبيق توكلنا عن آلية ربط رقم الهاتف بمنصة أبشر قبل التسجيل في التطبيق، موضحًا طريقة تعريف الرقم بالاستعانة بأحد مستخدمي أبشر.. حيث أشار التطبيق في تغريدة سابقة عبر حسابه الإلكتروني الرسمي بموقع "تويتر"  إلى أن من ليس لديه حساب في أبشر عليه تعريف رقم الجوال من أحد المسجلين في أبشر، من خلال خدمة في أبشر باسم "تعريف رقم الجوال لتطبيق توكلنا". 

وأكد تطبيق توكلنا، أنه يجب أولًا الدخول إلى منطقة أبشر وإدخال البيانات في خانة تسجيل الدخول، ثم التوجه إلى خدماتي وبعدها اختيار خدمة تعريف رقم الجوار لتطبيق توكلنا، وأخيرًا تعبئة الحقول المطلوبة.

وأوضحت منصة أبشر، أنه قد تجاوز عدد المستفيدين الموثقين بها الـ "22 مليون" مستخدم، يستفيدون بما تقدمه المنصة من خدمات تجاوزت الـ 280 خدمة متنوعة تقدم للمواطن والمقيم مقدمة عبر منصاتها الثلاثة أبشر أفراد، وأبشر أعمال، وأبشر حكومة. مما يسهل إجراء المعاملات الخاصة بهم.

كما أوضح تطبيق أبشر إلى أنه يمكن للمستفيدين الاستفادة من خدمات تطبيق "أبشر أفراد" عبر موقعها الإلكتروني، وأضافت إلى المنصة. وكما أنه يمكن كذلك للمستخدمين الاستفادة من خدمات أبشر أفراد المختلفة من خلال تطبيق "أبشر أفراد" والذي يمكن تحميله لمستخدمي الهواتف الذكية. 

×