النسخة الإلكترونية

إطلاق Nokia XR20 بدعم تقنية 5G ومعايير مقاومة أعلى

هاتف Nokia XR20 يدعم تقنية الجيل الخامس ومقاوم للماء والغبار
1 / 2
هاتف Nokia XR20 يدعم تقنية الجيل الخامس ومقاوم للماء والغبار
هاتف نوكيا XR20 هو الجهاز الأكثر متانة الذي تم إنشاؤه حتى الآن
2 / 2
هاتف نوكيا XR20 هو الجهاز الأكثر متانة الذي تم إنشاؤه حتى الآن

طرحت HMD Global  الشركة المصنعة للهواتف التي تحمل علامة نوكيا Nokia مجموعة كبيرة من الأجهزة الجديدة، بما في ذلك  هاتف Nokia XR20 الذي يعتبر الهاتف الأكثر متانة الذي تم إنشاؤه حتى الآن ومصمم لتحمل الظروف البيئية الشديدة.

مواصفات هاتف Nokia XR20

يتميز هاتف  Nokia XR20بطبقة حماية كبيرة من نوع Gorilla Glass Victus القوية، مما يمكن الهاتف من مقاومة التلف الناتج عن الخدوش والسقوط من حوالي 6 أقدام.

ووفقًا لشركة HMD Global، يمكن غمر هاتف نوكيا XR20 في الماء لمدة تصل إلى ساعة وتحمل درجات حرارة قصوى وفقًا لمعيار MIL-STD 810H.

بالإضافة إلى بيانات الاعتماد القوية، يدعم الهاتف الذكي الجديد من شبكات الجيل الخامس 5G الفائقة السرعة ويحتوي على كاميرا رئيسية مزدوجة العدسة بدقة 48 ميجابكسل و 13 ميجابكسل.

وزودت الشركة الهاتف بمعالج Snapdragon 480 جنبًا إلى جنب مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من السعة التخزينية، و أيضاً يدعم الهاتف التخزين الخارجي في بطاقة microSD. كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 4630 mAh، ويدعم الشحن عبر شاحن 18W، وأيضاً الشحن اللاسلكي بقدرة 15W.

ويتوسط الشاشة ثقب للكاميرة الأمامية المميزة بدقة 8 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.0 مع تركيز fixed-focus، كما ينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android 11، ويدعم الترقية لفترة تصل إلى 4 سنوات.

ويضم Nokia XR20 مكبرات صوتية ستريو بقدرة 96dB، مع تقنية OZO التي تعمل على إضافة تحسينات في تشغيل الصوتيات، كما يضم الهاتف مستشعر للبصمة في الإطار الجانبي، أيضاً يضم الإطار زر مخصص لتنشيط تطبيق أو تنفيذ أحد الإجراءات في الهاتف. كما تدعم الشاشة العمل حتى مع إستخدام القفازات أو الأصابع الرطبة.

ومن المقرر أن يتوفر Nokia XR20 بألوان الرمادي والأزرق بسعر 550 دولار، على أن يتوفر في شهر أغسطس

×