واتساب يطلق Joinable Calls.. تعرف على الميزة الجديدة الخاصة بالمكالمات 

الميزة الجديدة فب تطبيق واتساب يمكن الانضمام إلى مكالمة جماعية فائتة وبدون دعوى
1 / 3
الميزة الجديدة فب تطبيق واتساب يمكن الانضمام إلى مكالمة جماعية فائتة وبدون دعوى
الميزة الجديدة في واتساب Joinable Calls
2 / 3
الميزة الجديدة في واتساب Joinable Calls
تطبيق واتساب يطلق ميزة جديدة خاصة بالمكالمات
3 / 3
تطبيق واتساب يطلق ميزة جديدة خاصة بالمكالمات

آخر المميزات التي قدمها تطبيق واتساب لمستخدمين الهواتف الذكية، في التحديث الجديد الذي  يتضمن عدة تغيرات وتحسينات، ميزة جديدة للمرة الأولى وهي خاصية “joinable calls”، والتي من خلالها سوف يتمكن المستخدم من إجراء مكالمة صوتية أو جماعية والإنتقال ببساطة لعلامة تبويب المكالمات الظاهرة على الشاشة.

الميزة الجديدة في واتساب "Joinable Calls"، تأتي تلك الميزة مرافقة لشاشة معلومات بالمكالمة الجارية، ومن خلال هذه الشاشة، يتمكن المستخدم من معرفة المتصلين وكذلك المستخدم الذي تم دعوته ولم يستجب للمكالمة أو لم ينضم إليها بعد، ونذكر بعض التفاصيل الآن عن ميزة واتساب الجديدة المعروفة باسم "joinable calls". 

مكالمات جماعية

ومن خلال الميزة الجديدة في وتطبيق واتساب يمكن لمستخدم التطبيق أن ينضم إلى مكالمة جماعية فائتة ودون دعوى بشرط وجود سريان المكالمة، وذلك من خلال توفير زر “انقر للانضمام"، وبالنقر تنضم للمكالمة بشكل مباشر، كما يتيح واتساب الآن أن تكون المكالمة الجماعية في حدود 8 أشخاص مشاركين بالمكالمة في وقت واحد.

ويمكن لمستخدمي التطبيق إضافة أكثر من جهة اتصال في وقت واحد، وذلك من خلال الإتصال بالشخص الذي تريده، وبمجرد الرد، تضغط على علامة زائد وتحدد جهة اتصال أخرى التي تريد إضافتها للمكالمة الجارية، كما لا يوجد وقت محدد  للمكالمة، فالمكالمات مفتوحة في واتساب. 

ميزات أخرى

ومن آخر المميزات الأخرى التي قدمها تطبيق واتساب لمستخدمين الهواتف الذكية، ميزة الأجهزة المتعددة، حيث أصبح بإمكان مستخدمي الإصدار التجريبي على نظام التشغيل iOS من آبل، وأندرويد من جوجل، استخدام خدمة واتساب على عدة أجهزة من بينها متصفح الويب وسطح المكتب وأجهزة فيسبوك Portal دون الحاجة الاتصال بالإنترنت على هاتفك الرئيسي.

×