مواقع وتطبيقات لتصميم بطاقات تهنئة مجاناً لعيد الاضحى عبر الانترنت

 تطبيق Islamic Greetings Cards

تطبيق Islamic Greetings Cards

 تطبيق بطاقتي

تطبيق بطاقتي

موقع 123 Greetings

موقع 123 Greetings

موقع Canva

موقع Canva

موقع Punchbowl

موقع Punchbowl

موقع Qalam Google

موقع Qalam Google

مع اقتراب عيد الأضحى، يحرص الجميع على تبادل التهاني وارسال رسائل معايدة بمناسبة حلول العيد. فإذا أردت تصميم بطاقة معايدة وتهئنة باسمك عبر الانترنت، يمكنك ذلك ببساطة وبشكل سريع من خلال هاتفك الذكي. ما عليك سوى الدخول للمواقع والتطبيقات لتصميم بطاقات تهنئة العيد باسمك من ضمن قائمة المواقع التي بالاسفل وتتيح لك مجموعة كبيرة من القوالب والخلفيات.

في ما يلي قائمة بأفضل خياراتنا لمواقع وتطبيقات لتصميم بطاقات تهنئة مجاناً لعيد الاضحى عبر الانترنت،والتي تشمل أجهزة iOS و Android.

موقع Canva

يحتوي على الكثير من التصميمات لمختلف بطاقات المعايدة الجاهزة التي تتوافق مع أجواء العيد وإضافة لمستك في التصميم، ويمكن من خلالها يتم إنشاء العديد من بطاقات المعايدة بالأسماء. كذلك، يمكنكِ الإستفادة من هذا الموقع لتصميم غيرها من البطاقات في مناسبات أخرى.

لزيارة موقع Canva اضغطي هنا:

موقع Qalam Google

تقدّم جوجل Google من خلال هذه المنصة المجانية إمكانية الحصول على ثيمات وتصميمات الخاصة بتهنئة العيد من تصميمك، ويقدم مجموعة متنوعة من خلفيات العيد، كما يمكنك كتابة رسائل ومعايدات بتنقية 3D.

يتمتع تطبيق الويب قلم بواجهة المستخدم سهلة الاستعمال، مما يسمح للمستخدم الانتقال بين مختلف الأعمال الفنانين وذلك بضغطة زر واحدة، يمكنك الزيارة التطبيق والاستفادة من خدماته وذلك عن طريق التطبيق ومشاركة افراد العائلة والاصحاب رسائل التهنئة .زيارة موقع كلام من غوغل اضغطي هنا:

موقع Greetings123

بمناسبة عيد الاضحى، الجئي إلى تصميم بطاقات تهنئة مجاناً عبر الانترنت، من خلال استخدام موقع Greetings123. يمكنك من خلال هذا الموقع تصميم بطاقات معايدة مجانية على الإنترنت فهو يقدم الكثير من الخلفيات المناسبة لهذا العيد ، كما يمكن استخدام عبارات ورسائل تهنئة للعائلة والأصدقاء.

لزيارة موقع تهاني123 اضغطي على الرابط

لتحميل التطبيق على آبل 

لتحميل التطبيق على جوجل

تطبيق  Islamic Greetings Cards

يقدّم التطبيق إمكانية تبادل التهاني مع مجموعة من بطاقات المعايدة والعبارات الخاصة بمناسبة عيد الأضحى. يمكن مشاركة البطاقات وإرسالها على مواقع التواصل الاجتماعي لتهنئة الأقارب والأهل والأصدقاء في هذا العيد.

لتحميل التطبيق على آبل

لتحميل التطبيق على اندرويد

تطبيق بطاقتي

تطبيق بطاقتي يساعدك على تصميم بطاقة التهنئة لعيد الأضحى. ويتيح لك استخدام مخطوطات وخلفيات وألوان جميلة ومتعددة بكل سهولة ومتعة ومن ثم يمكنك مشاركتها مع أهلك وأصحابك ومن تحبين.

لتحميل تطبيق بطاقتي على آبل

‎موقع Punchbowl

يساعدك هذا الموقع على إرسال بطاقة إلكترونية بمناسبة عيد الأضحى حيث توجد الكثير من بطاقات التهنئة لكل عيد تمكنك من عمل بطاقات بالأسماء المختلفة التي ترغبين بإضافتها واختيار كتابة عبارات التهئنة.

موقع Punchbowl الالكتروني

لتحميل التطبيق على اندرويد

لتحميل التطبيق على آبل