أبل تطلق الموسم الجديد من برنامج تايم تو ووك

أطلقت شركة التكنولوجيا الأمريكية أبل الموسم الجديد من برنامج تدريبات اللياقة البدنية تايم تو ووك، الذي يعتمد على مشاركة شخصيات شهيرة، عبر تطبيق اللياقة البدنية لأجهزة أبل الذكية المعروف باسم أبل فيتنس بلس.

أبل أطلقت الموسم الجديد من تايم تو ووك

أبل أطلقت الحلقات الجديدة من سلسلة برامج اللياقة البدنية المسموعة تايم تو ووك اليوم الاثنين 28 يونيو، وكان الموسم الأول من هذه الحلقات والتي قدمها نجوم مثل دولي بارتون ودرايموند جرين نجم دوري كرة السلة الأمريكي إن.بي.أيه في أبريل الماضي.

خدمة فيتنس بلس على أجهزة أبل الذكية

تجدر الإشارة هنا إلى أن خدمة فيتنس بلس تتيح للمستخدمين متابعة برامج تدريبات بدنية مقابل اشتراك شهري قدره 10 دولارات شهرياً، ويعتبر برنامج "تايم تو ووك" أحدث إصدار من هذه الخدمة وتشجع المستخدمين على المشي لمدة 30 دقيقة يومياً مع الاستماع إلى قصص أو موسيقى من مجموعة متنوعة من الشخصيات الشهيرة سواء أبطال رياضيين أو موسيقيين أو عارضات أزياء أو ممثلين.

نجوم الحلقات الجديدة من تايم تو ووك

وسيضم الموسم الجديد من "تايم تو ووك" وفقا لوكالة الأنباء الألمانية، الملاكم البريطاني الحاصل على الميدالية الذهبية في أوليمبياد 2012 أنطوني جوشوا، وبطلة ألعاب القوى الأمريكية جوان بينوا صامويلسن، والممثلتين جينا رودريجز وسينتيا إريفو، والكاتب والممثل راندال بارك وستيفن فري.