تعرف على تطبيق حصيل لتوصيل أجود محاصيل الخضار والفاكهة في ثلاث خطوات

تعد الخضار والفاكهة من احتياجاتنا اليومية وهي عنصر أساسي لتحضير معظم الوجبات وطبق ضمن أطباق المائدة على وجبة الغداء أو العشاء. في بعض الأحيان لا نستطيع شراء كمية كبيرة من الخضار، خوف من أن تذبل قبل استخدامها، وفي نفس الوقت من الصعب الخروج لشراء الخضار لكل يوم. لذلك دعونا نستعرض لكم التطبيق الرائع "حصيل" وأهم مميزات ولماذا يحتاجه كل منزل.

تطبيق حصيل

يعد تطبيق حصل مفهوم جديد لتلبية احتياجاتكم من الخضار والفاكهة، من خلال هاتفك عبر تطبيق حصيل يمكن في أي وقت طلب احتياجاتك من الخضار والفاكهة توصيلها في زمن قياسي وبأفضل الأسعار وأفضل المحاصيل بطريقة تتناسق مع العصر الرقمي.

ما الذي يميز تطبيق حصيل

قد تجد مثل تلك الخدمة في بعض التطبيقات الأخرى والخاصة بتوصيل المواد الغذائية وغيرها من الاحتياجات اليومية، وما يميز تطبيق حصيل هو اختيار المحصول الممتاز لكل من الخضار والفاكهة، وغير ذلك هي سرعة التوصيل، فسائقي حصيل مستعدون دائماً لاستجابة الطلبات خلال التطبيق.

كيف يعمل تطبيق حصيل

من خلال تطبيق سهل وميسر يتيح للعميل الاطلاع على المنتجات واختيار ما يناسبه لتصل حتى باب المنزل بثلاث خطوات فقط. عند تحميل التطبيق واستعراضه سنجد ثلاث خصائص رائعة بالتطبيق، أولا طلب المنتج ويقدم التطبيق طريقة سهلة وسريعة لطلب المنتجات. وبعد اختيار احتياجاتك اليومية وطلب المنتجات يمكن تتبع السائق عن طريق خاصية التتبع المباشر من جوجل. ومتابعة الطلب من خلال اشعارات فورية.

أجود محاصيل الخضار والفاكهة من تطبيق حصيل

تطبيق حصيل الرائع في ثلاث خطوات يمكن طلب أجود المحاصيل من الخضار والفاكهة من خلال تطبيق سهل الاستخدام وتحديد وقت التوصيل وتتبع السائع وارفاق الملاحظات بحسب رغبت العميل. تطبيق رائع يسهل حياتنا اليومية بطلب احتياجاتنا من الخضار والفاكهة في كل يوم.