تيك توك تكشف عن ميزة Jumps لإضافة تفاعل إلى مقاطع الفيديو

كشفت تيك توك TikTok عن ميزة Jumps الجديدة وهي طريقة جديدة للمبدعين لإضافة تفاعل إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم عبر تكامل الجهات الخارجية.

ويمكن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم النقر فوق هذه الروابط لاستكشاف الوصفات وإجراء الاختبارات واكتشاف أدوات التعلم المفيدة وغير ذلك الكثير، حيث تهدف ميزة Jumps منح فرصة لصانعي المحتوى لنشر المزيد من الروابط لمحتواهم والمحتوى الإعلاني عبر المنصات الأخرى بسهولة، حيث لن يكون هناك حاجة لتغيير الرابط الموجود في النبذة الشخصية مع كل عملية نشر لمحتوى جديد مثلما كان يحدث سابقًا أو يحصل مع المستخدمين على انستجرام.

فعلى سبيل المثال، عندما تشاهد تيك توك للطهي، قد يكون من المزعج تدوين المكونات يدويًا، أو اتباع الرابط في السيرة الذاتية لمنشئ المحتوى للاطلاع على الوصفة، ولكن مع هذه الميزة الجديدة يمكن تضمين رابط لتطبيق الوصفات Whisk، الذي يسمح للمشاهدين بسحب ورقة وصفات داخل تيك توك بنقرة زر واحدة.

تيك توك تطلق Jumps

ويتم حاليًا اختبار الميزة، مع وجود مجموعة مختارة فقط من صناع المحتوى الذين لديهم القدرة على تضمين Jumps في مقاطع الفيديو الخاصة بهم، وسيرى المشاهدون زرًا بالقرب من أسفل الشاشة، الذي يفتح المحتوى بعد ذلك عبر شاشة جديدة داخل تيك توك.

الجدير بالذكر أن تيك توك قامت باختبار تجريبي لهذه الميزة من قبل. وتتضمن بعض الأنظمة الأساسية التي تمت الموافقة عليها للعمل مع Jumps: Whisk و Breathwrk وQuizlet، بالإضافة إلى Wikipedia و StatMuse و Tabelog، وسيتم إطلاق برامج أخرى مثل
BuzzFeed و Jumpsrope و IRL و WATCHA في الأسابيع المقبلة، وستكون الميزة مفتوحة للشركات والخدمات الأخرى للانضمام في حال حصولها على اعتماد من تيك توك.

أما أقرب منافس لميزة Jumps من تيك توك، سناب شات التي لديها ميزة مشابهة يطلق عليها Minis، التي تتيح للمستخدمين مشاركة واستخدام التطبيقات والألعاب الصغيرة مع الأصدقاء.