تعرف على خدمة العيادات عن بعد المتاحة في تطبيق صحتي

تطبيق صحتي
1 / 3
تطبيق صحتي
خدمة العيادات عن بعد في تطبيق صحتي
2 / 3
خدمة العيادات عن بعد في تطبيق صحتي
من خلال تطبيق صحتي احضر موعدك عن بعد
3 / 3
من خلال تطبيق صحتي احضر موعدك عن بعد

أطلقت مؤخرا وزارة الصحة في السعودية خدمة جديدة قي تطبيق صحتي ، والتي تقوم بتحديد عبر تحديد موعد افتراضي عن بعد بين المريض والطبيب عن طريق تطبيق صحتي وذلك بهدف تسهيل وصول المريض لخدمات الرعاية الصحية، وتحقيق الاستفادة المثلى من التحول الرقمي في الوزارة لتمكين المستفيدين من الحصول على خدمات متكاملة عن بعد.

تعمل الخدمة عل  تقليل معدل زيارات المرضى لمرافقها الصحية للحالات التي لا تستدعي الحضور للمنشأة، كما تساعد الخدمة على الحد من انتشار العدوى، وخصوصا بعد انتشار فايروس كورونا المستجد. وتهدف الخدمة كذلك إلى وزيادة معدل رضا المريض من خلال تقليل الجهد وحفظ وقت المريض.

تتوفر الخدمة حالياً على تطبيق صحتي، التطبيق الخاص بوزارة الصحة السعودية، ويمكن للمرضى الاستفسار عن إمكانية تحويل مواعيدهم افتراضيًّا بعد تقييم طبيبهم حال حاجتهم للحضور لمقر المنشأة الصحية، وفي حال كانت حالة المريض لا تستدعي حضوره شخصيًّا سيُقدَّم له خيار إكمال مراجعة المواعيد القادمة عن بعد.

خدمة رائعة يمكن للجميع الاستفادة منها من خلال تطبيق صحتي في الحالات التي لا تستدعي حضورك للمنشأة، تسهيلاً على المريض وتجنباً للاختلاط بالآخرين خصوصاً في وضعنا الحالي. 

×