تويتر تختبر الإعلانات على كامل الشاشة بين Fleets

تويتر يطلق خدمات وميزات جديدة للمستخدمين

تويتر يطلق خدمات وميزات جديدة للمستخدمين

تويتر تختبر الاعلانات على كامل الشاشة بين  Fleets

تويتر تختبر الاعلانات على كامل الشاشة بين  Fleets

ميزة Super Follows على تويتر تسمح للمستخدمين بجني بعض الأرباح من صفحاتهم

ميزة Super Follows على تويتر تسمح للمستخدمين بجني بعض الأرباح من صفحاتهم

تختبر منصة تويتر ميزة الإعلانات في مكان جديد على منصتها بهدف توفير طرق مبتكرة للشركات والمعلنين لاستقطاب الجماهير، وزيادة دخلها وجلب المزيد من المعلنين.

وستظهر الاعلانات على كامل مساحة الشاشة عند استخدام ميزة Fleets عند تصفح الصور والمقاطع الخاصة بالمستخدمين لتوسيع مدى استفادة المستخدمين منه وزيادة لفت انتباهم للاعلان.

الميزة الجديدة لاتزال في مرحلة الاختبار، ومن خلالها سيكون بإمكان مستخدمي خدمات Fleets وضع إعلانات ستظهر للمستخدمين على شاشات الأجهزة المحمولة بأبعاد "16:9"، كما ستظهر الفيديوهات عبر هذه الميزة لمشاهديها لمدة 30 ثانية، أي كما هو الحال في خدمات الإعلانات عبر ميزة "القصص" في "إنستغرام" وبعض تطبيقات التواصل.

وسيكون بإمكان واضع الإعلان الاطلاع على البيانات التي تتعلق بإعلانه مثل عدد مرات المشاهدة والمتطلعين على الإعلان بهدف تطوير استخدامه للخدمة مستقبلا.

وستكون الإعلانات الجديدة متاحة لعدد من الشركات في الولايات المتحدة في البداية وستظهر إعلاناتها للمستخدمين في نفس البلد حتى الآن، لكن من المتوقع طرحها خلال فترة قصيرة لدول أوروبا والشرق الأوسط.

تويتر تطرح ميزة Super Follows

في سياق آخر، يتحضر القائمون على تطبيق "تويتر" لإدخال ميزة جديدة على التطبيق ستسمح لمستخدميه بجني بعض الأرباح من صفحاتهم.

وتبعاً للباحثة والمختصصة بشؤون التطبيقات، جين وونغ، فإن "تويتر على وشك إطلاق ميزة  Super Follows الجديدة، والتي من خلالها سيتمكن بعض مستخدمي التطبيق من فرض رسوم على متابعي تغريداتهم مقابل تزويدهم بمحتوى إضافي".

وأشارت وونغ إلى "أن الذين سيستفيدون من الميزة الجديدة يجب ألا تقل أعمارهم عن 18 سنة، كما يجب أن تمتلك صفحاتهم 10 آلاف متابع على الأقل عبر تويتر، وأن يكونوا قد نشروا 25 تغريدة على الأقل في الـ 30 يوماً الأخيرة قبل تفعيل الخدمة".

وأوضحت الباحثة أن مستخدمي ميزة Super Follows بإمكانهم تصنيف المحتوى الذي يرغبون بتوفيره لمتابعيهم عبر عدة فئات مثل: "فئة الرياضة"، أو فئة "البث الصوتي". وأشارت إلى أن "محتوى البالغين" و"OnlyFans" مدرجان كـ"منصات محتوى" مع "فايسبوك" و"سابستاك" و"باتريون" و"تويتش" و"يوتيوب".

وفي مايو/أيار الماضي، بدأت المنصة في اختبار "Tip Jar" والذي يتيح للمستخدمين إجراء مدفوعات لمرة واحدة لمنشئي المحتوى مباشرةً على "تويتر" من خلال النقر فوق رمز فاتورة الدولار في ملفهم الشخصي بالموقع. ولا يأخذ "تويتر" أياً من تبرعات "Tip Jar"، الذي يدعم العديد من خيارات الدفع.