جديد التقنية.. مشغل موسيقي من هايسنس وأساور لساعة آبل

لا تنفك شركات التكنولوجيا والتقنية في تقديم الجديد، وهي في سباق مع الزمن لتقديم منتجات جديدة أو تحديث منتجات سابقة، وجديدنا اليوم من شركة نوماد التي أعلنت عن أساور جديدة لساعة آبل، وشركة هايسنس التي أعلنت عن مشغل موسيقى بمواصفات مختلفة عن إنتاجها السابق.

هايسنس تطلق مشغل موسيقى جديد

البداية مع شركة هايسنس التي أعلنت عن مشغل الموسيقى Touch الجديد، والذي يتيح إمكانية تشغيل خدمات بث الموسيقى الهاي فاي مثل Spotify HD وTidal، مع دعم تشغيل الموسيقى حتى 32 بت/384 كيلوهرتز.

شاشة موفرة للطاقة

مشغل Touch الجديد يأتي بشاشة حبر إلكتروني قياس 5.84 بوصة، تمتاز بالتوفير في استهلاك الطاقة بصفة خاصة مقارنة بشاشات LCD، بالإضافة إلى سهولة قراءة النصوص على الشاشة حتى في ضوء الشمس المباشر، مع العلم أنها غير مناسبة لعرض مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة.

فك تشفير الموسيقى بجودة عالية

ومن مميزات مشغل الموسيقى الجديد، معالجات الصوت DAC من ESS Sabre، إذ يعتمد على معالج ES9038  وES9603، ويمكن فك تشفير الموسيقى بجودة تصل إلى 32 بت/384 كيلوهرتز، ويعمل بنظام التشغيل Touch OSالمستند إلى نظام جوجل أندرويد 11.

مواصفات مشغل الموسيقى الجديد من هايسنس

مواصفات مشغل الموسيقى الجديد من هايسنس

مشغل الموسيقى الجديد يأتي بسُمك 7 ملم ولا يتعدى وزنه 155 غراماً، وقد تخلت الشركة الصينية عن الكاميرات فيه، ولكنه يشتمل على منفذ سماعة الرأس ومعالج كوالكوم وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 غيغابايت وذاكرة داخلية سعة 128 غيغابايت وبطارية 3000 مللي أمبير ساعة، والتي يتم إعادة شحنها عن طريق منفذ USB-C..

نوماد تطلق أساور جديدة لساعة آبل

من جانبها، أطلقت شركة نوماد الأمريكية، أساور جديدة لساعة آبل الذكية، مصنوعة إما من الإستانليس ستيل أو التيتانيوم، وأوضحت الشركة أنه تمت معالجة الأساور بطبقة DLC لحمايتها من الخدوش وبصمات الأصابع.

سعر سوار ساعة آبل

 نوماد تطلق أساور جديدة لساعة آبل

وتتوفر الأساور الجديدة للموديلات بقُطر 42 ملم Series 3 أو أقدم وبقُطر 44 ملم Series 4 أو أحدث، ويبلغ سعر السوار الإستانليس ستيل نحو 150 دولاراً، بينما يبلغ سعر السوار المصنوع من التيتانيوم نحو 250 دولاراً، وفقا لوكالة الأنباء الألمانية.