ميزة جديدة من "تيك توك" لإعادة دمج مقاطع الفيديو

توفر الميزة طريقة جديدة لتسجيل مقاطع الفيديو الجديدة التي تتضمن مقاطع فيديو موجودة سابقًا
1 / 2
توفر الميزة طريقة جديدة لتسجيل مقاطع الفيديو الجديدة التي تتضمن مقاطع فيديو موجودة سابقًا
ميزة جديدة من "تيك توك" لإعادة دمج مقاطع الفيديو
2 / 2
ميزة جديدة من "تيك توك" لإعادة دمج مقاطع الفيديو

قامت منصة تيك توك بطرح سلسلة من الميزات الجديدة لمساعدة تطبيقها للفيديوهات القصيرة في الحفاظ على الصدارة في ظل ازدياد التنافس مع عمالقة التكنولوجيا.

وفي هذا الإطار، أعلنت تيك توك عن إطلاق ميزة Green Screen Duet الجديدة، التي تجمع بين اثنين من أكثر أدوات التحرير شيوعًا في تيك توك للسماح لصناع المحتوى باستخدام فيديو آخر من تيك توك كخلفية في الفيديو الجديد.

أهمية ميزة Green Screen Duet

توفر ميزة Green Screen Duet المدمجة طريقة جديدة لتسجيل مقاطع الفيديو الجديدة التي تتضمن مقاطع فيديو موجودة سابقًا.

وتنضم Green Screen Duet إلى مجموعة حالية من أدوات Duet، التي تتيح لصناع المحتوى وضع مقطعي فيديو جنبًا إلى جنب.

وتتضمن تخطيطات Duet في الوقت الحالي Left & Right و React و Top & Bottom.

ويستخدم صناع المحتوى حاليًا Duets للغناء أو الرقص أو التمثيل مع فيديو مستخدم آخر أو للرد على محتوى فيديو أو لمجرد مشاهدة فيديو من صانع محتوى آخر، بحيث يكون الفيديو أصغر في بعض الأحيان ويستخدم لزيادة الوعي أو لفت الانتباه إلى محتواه.

وقد ثبت أيضاً أن هذه الأدوات شائعة جدًا، وتم اعتمادها بواسطة نسخة تيك توك من إنستاجرام Instagram Reels، التي تعرف باسم Remix، كما تعمل منصة سناب شات على تطوير ميزة Remix خاصة بها أيضًا.

تيك توك تطلق مجموعتين جديدتين من الأدوات لمطورى التطبيقات

وقامت منصة تيك توك بتوسيع تكاملها مع التطبيقات الخارجية، حيث أعلنت عن إطلاق مجموعتين جديدتين من الأدوات لمطوري التطبيقات، Login Kit  و Sound Kit .

وتسمح المجموعتان للتطبيقات عبر الهاتف المحمول والويب والمنصات بمصادقة المستخدمين عبر بيانات اعتماد تيك توك، وبناء تجارب تستفيد من مقاطع فيديو تيك توك الخاصة بالمستخدمين ومشاركة الموسيقى والأصوات عبر تيك توك من تطبيقاتهم الخاصة.

 ويمكن للمطورين التقدم لاستخدام حزم SDK الجديدة لإدراج محتوى تطبيق الفيديوهات القصيرة في أماكن أكثر، لكنهم قد يضعون الشركة ومستخدميها أمام مخاوف جديدة تتعلق بالخصوصية.

ويعد تسجيل الدخول باستخدام حساب وسائط اجتماعية آخر أمرًا مريحًا، لكنه يأتي مع بعض المشاكل.

 وفيما يتعلق بحزمة SDK Login Kit، تقول المنصة: على غرار حزم SDK للمنصات الأخرى، فإن البيانات الوحيدة التي يمكن لنا جمعها من خلال مجموعة تسجيل الدخول هي اسم التطبيق والأحداث المرتبطة به عبر منصتنا.

 ومن الأشياء التي تجعل تيك توك جذابة هي الموسيقى التي ترخصها للاستخدام في مقاطع الفيديو، ومع حزمة Sound Kit، يمكن أن تصبح مكتبة الموسيقى هذه من الناحية النظرية أكبر، دون أن تضطر المنصة إلى إبرام صفقات جديدة مع شركات الموسيقى الكبيرة.

 وتسمح حزمة Sound Kit للمطورين بمشاركة الصوت بين تطبيقاتهم وتيك توك، ولتمكين مشاركة الصوت، يتعين على المطورين دمج أدوات تسجيل الدخول والأذونات المصاحبة في تطبيقاتهم أيضًا.

 وتقول المنصة: إن الأصوات المشتركة من خلال Sound Kit يتم التعامل معها مثل أي نوع آخر من الصوت عبر المنصة، ويمكن أن تكون المقاطع الصوتية خاصة أو قابلة للمشاركة.

×