مجوهرات ذكية تجمع التكنولوجيا والأناقة

مع اعتمادنا أكثر على الهواتف الذكية في كل تفاصيل حياتنا اليومية، شرّعت دور المجوهرات الراقية توقيعها للجمع بين التصاميم العصرية وأحدث الابتكارات في مجال التكنولوجيا. من الخواتم الذكية إلى الساعات الذكية، هناك الكثير من خيارات المجوهرات المختلفة التي تتناسب مع أسلوب حياتك والموضة.

وقد أثمرت بعض الشراكات بين دور المجوهرات الراقية والشركات المتخصصة في التكنولوجيا عن تصاميم باهرة ومميزة. إليك أفضل المجوهرات الذكية.

ساعات ذكية من دور الأزياء الراقية

تعاون دار Grisogono و Samsung

استعرضت دار Grisogono تعاونها مع سامسونج Samsung في تصميم ساعة ذكية جذابة من حيث التصميم والتفاصيل المترفة.

 تعاونت دار Grisogono مع سامسونج Samsung في تصميم ساعة ذكية جذابة

تعاون دار Hermes  وآبل

ولساعات أكثر فخامة، تعاونت آبل Apple مع دار الأزياء الفرنسية العريقة "هرمس Hermes" الذي أثمر مجموعة ساعات آبل واتش هرمس كوليكشونApple Watch Hermes Collection  المصنوعة من الستانلس ستيل، مع حزام جلدي متعدد الأشكال والأطوال تم تصنيعه من أفخم أنواع الجلود الطبيعية وحمل بصمة دار "هرمس" Hermes الشهيرة. وهذا التعاون حقق معادلة الإبداع التي تجمع بين أفكار علامة "آبل" Apple المُبتكرة والمتطورة، وعراقة وحرفية دار "هرمس" Hermes الفرنسية.

تعاون دار Margot Mckinney و Apple

صاغت دار مارغو ماكيني Margot Mckinney للمجوهرات الفاخرة المشهورة بالأحجار الكريمة الضخمة، سوار ساعة أبل Apple المصنوع يدويًا من اليشم الأسود في غرب أستراليا ومرصع بأكثر من 25 قيراطًا من الألماس. يأخذ السوار الفريد مكان حزام الساعة التقليدي ويحول الجهاز القابل للارتداء إلى قطعة من المجوهرات الراقية.

ساعة ذكية تعاون بين مارغو ماكيني Margot Mckinney وأبل apple

تعاون دار Graff و Beats

تعاونت دار غراف Graff العلامة الفاخرة في عالم المجوهرات مع العلامة التجارية التقنية Beats حيث تم تصنيع سماعات الرأس اللاسلكيةBeats x Graff  الألماسية. هذه السماعات الاستثنائية من البلاتينوم ومرصعة بأكثر من 127 قيراطًا من ألماس Graff والياقوت. ليس ذلك فحسب، بل تم توقيع Beats Pros بواسطة Graff و Beats بواسطة Dre، كما أنها مصحوبة بشهادة من Graff تضمن جودة الأحجار الكريمة المستخدمة.

بيا تامبيلي اقراط cuff للأيربود

قدّمت علامة بيا تامبيلي Bia Tambelli قطعة مجوهرات B-Tech Charm وهي عبارة عن أقراط cuff صغيرة من الذهب الأصفر والأبيض مرصعة بالزمرد أو الياقوت أو الألماس تتناسب مع قاعدة الايربود airpod.

أقراط cuff من بيا تانبيلي Bia Tambelli من الزمرّد

سماعات لويس فويتون Louis Vuitton اللاسلكية

دخلت دار لويس فيتون Louis Vuitton عالم التكنولوحيا السمعية فأبدعت مجموعة من سمّاعات لاسلكيّة مميّزة متوفّرة بعدّة ألوان: الأسود والأبيض وطبعة Monogram  الحمراء وتقليمات LV  الزرقاء والصفراء. وتخولكم هذه السماعات التي تتّبع تكنولوجيا حديثة إستخدامها لمدة 3 ساعات ونصف بعد شحنها مرّة واحدة وتقدّم أفضل نوعيّة سمعيّة شهد عليها عالم السماعات. وقد تم إنشاء هذا الإصدار بالشراكة مع شركة الصوت Master & Dynamic ومقرها نيويورك.