أكثر التطبيقات الإسلامية تحميلا في شهر رمضان

نستعرض معكم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مجموعة من أفضل التطبيقات والبرامج الإسلامية لهواتف وأنظمة أندرويد، والتي يتم تحميلها في شهر رمضان بكثرة.

تطبيق Quran Android

 تطبيق Quran Android

تطبيق مميز للأندرويد يقدم العديد من الخيارات والخصائص، مثل قراءة القرآن الكريم بالخط العثماني، استماع القرآن الكريم مع نخبة من أشهر القراء، وفهرس متطور للبحث عن الآيات والسور، تلاوات متصلة، إمكانية حفظ العلامات والمرجعيات علة الآية، تفسير القرآن الكريم، خاصية الرؤية الليلية، خاصية تكرار التلاوة، ترجمات متعددة.

التحميل من متجر جوجل بلاي

تطبيق إسلامي islami

تطبيق إسلامي islami

تطبيق إسلامي مجاني، مصمم بطريقة متطورة ليكون شبيهاً بتطبيقات الموسيقى العالمية، ولكنه متخصص في المحتوى الإسلامي من أناشيد ومحاضرات وقرآن كريم وأدعية وأذكار وغيرها من المحتويات الإسلامية المفيدة، يضم عشرات الآلاف من المقاطع المرئية والصوتية، فيه جناح خاص للفتاوى، قصص ناجحة، تواصل مع الناس، تفاسير للرؤى، اتجاه القبلة وغيرها الكثير من الخدمات.

 التحميل من متجر جوجل

صحيح البخاري

صحيح البخاري

تطبيق صحيح البخاري، يحتوي على جميع أحاديث كتاب "الجامع المسند الصحيح المختصر من أمور رسول الله صلى الله عليه وسلم وسننه وأيامه" المسمى بـ صحيح البخاري، مجاني تماما وخالي تماما من الإعلانات.

التحميل من متجر جوجل

صلاتك Salatuk Prayer time

 صلاتك Salatuk Prayer time

تطبيق مميز لعرض أوقات الصلاة بدقة وتحديد اتجاه القبلة، بإمكان التطبيق أن يعلمك بأوقات الصلاة، وأقرب المساجد إلى موقعك، يستعمل عددا مهما من الطرق الحسابية المعتمدة في أغلب العالم الإسلامي، اعتمادا على موقعك، يختار التطبيق طريقة الحساب المناسبة، المدرسة الفقهية والأذان المناسب.

التحميل من متجر جوجل بلاي

طريق الإسلام   Islamway

طريق الإسلام   Islamway

أكبر مكتبة صوتية إسلامية على اندوريد تحتوي على أكثر من مئة ألف مادة صوتية لأكثر من ألف شيخ من كبار الأئمة والدعاة والمقرئين، وأكثر من أربعمائة مصحف صوتي مرتل ومجود ومعلم ومصاحف مسجلة ذات جودة عالية.

التحميل من متجر جوجل