أفضل التطبيقات للسيدات بمناسبة يوم المرأة العالمي

تطبيق Clue Period Tracker

تطبيق Clue Period Tracker

تطبيق Candy Camera

تطبيق Candy Camera

تطبيق Houzz

تطبيق Houzz

تطبيق Kitchen Stories

تطبيق Kitchen Stories

تطبيق My Fitness by Jillian Michaels

تطبيق My Fitness by Jillian Michaels

 تطبيق Notin

تطبيق Notin

تطبيق Picas

تطبيق Picas

 تطبيق لومي

تطبيق لومي

بمناسبة يوم المرأة العالمي، تهدينا التكنولوجيا الحديثة العديد من التطبيقات الذكية التي من ِشأنها تسهيل حياتنا اليومية. في التقرير التالي، إليك أفضل التطبيقات للسيدات في مجالات مختلفة من الصحة والرياضة والتغذية الى الترفيه والتسلية.

تابعي أفضل خياراتنا لك من التطبيقات في يوم المرأة العالمي

تطبيق لومي لتنظيم غذائك بشكل صحي وبناء جسم رشيق

يعتمد تطبيق لومي على فكرة التواصل الشخصي الإلكتروني بينك وبين اختصاصي التغذية الذي تقومين باختياره، لمتابعة حالتك وتقديم النصائح والاستشارات لك بحسب طبيعة جسمك ونمط حياتك، ليساعدك في وضع نظام غذائي مثالي مفصّل على مقاسك دون تكبد عناء الذهاب إلى العيادات.

 تطبيق لومي

وفيما يخص إمكانية الإستخدام، فبعد تحميلك للتطبيق، يتعين عليك إكمال عملية التسجيل بملء كل الحقول المطلوبة مما يساعد خبراء ومستشاري التغذية لدى الخدمة على وضع الخطة الغذائية المناسبة لتلبية احتياجاتك الصحية، وصولًا بالإجابة على اسئلة قصيرة عن هدفك وسبب الحمية وادخال قياساتك ووزنك ليتم بعدها التواصل مع الخبير.

تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد

تحميل التطبيق لأجهزة آي أو أس

تطبيق My Fitness by Jillian Michaels  للرياضة وانقاص الوزن

تطبيق My Fitness by Jillian Michaels

من أفضل من المدربة الشهيرة في عالم اللياقة البدنية جيليان مايكلز Jillian Michaels للإستفادة من نصائحها للحفاظ على الرشاقة أو خسارة الوزن لكل امرأة تحلم بالوصول للوزن المثالي. يقدّم هذا التطبيق برامج تدريبية وغذائية تحت إشراف المدربة العالمية، ويحتوي على أكثر من 500 تمرين مزود بمقاطع صوتية ومقاطع فيديو لشرح التمرين، كما يحتوي التطبيق على برامج تدريبية تتنوع مدتها بحسب عدد الأيام.

تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد

تحميل التطبيق لأجهزة آبل

تطبيق Kitchen Stories Recipes لهواة الطبخ

تطبيق Kitchen Stories

بمناسبة يوم المرأة العالمي، تعرّفي على هذا التطبيق الذي هو مثالي لهواة الطبخ. فهو تطبيق مليء بوصفات الطبخ السهلة والسريعة من العالم، وكل وصفة مكتوبة بمكوناتها و سعراتها الحرارية للراغبات في حساب سعرات كل وجبة، بالإضافة لوصفات مناسبة للأشخاص النباتيين أو من يتبعون أنظمة غذائية معينة، إضافة لفيديوهات شرح خطوات الطبخ، كما يُمكّن المرأة من الاحتفاظ بالوصفات المميزة.

تحميل تطبيق Kitchen Stories Recipes على جوجل بلاي

تحميل تطبيق Kitchen Stories Recipes على iOS

تطبيق Notin لتدوين الملاحظات والتذكير بالإشعارات

 تطبيق Notin

يتيح تطبيق Notin تدوين الملاحظات بسهولة حيث تظهر في الإشعارات من دون الحاجة لفتح التطبيق وقراءة الملاحظات حيث يبقى الإشعار الخاص بالملاحظة متواجداً في صندوق الإشعارات الى أن يقوم المستخدم بحذفه بعد قضاء المهمة.

والمميز في التطبيق أنه لا يحتوي على أي تنبيهات مزعجة لا لزوم لها حيث بكل اختصار يمكنك حفظ ما تحتاجين إليه بسرعة، وتعيين التذكير بالإشعارات بشكل مستمر، فضلًا عن قدومه مع واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة.

تحميل التطبيق لأجهزة اندرويد

تطبيق Clue  لتتبع الدورة الشهرية

تطبيق Clue Period Tracker

يعمل تطبيق Clue Period Tracker على تتبع الدورة الشهرية، مع معرفة مواعيدها المحتملة مستقبلا، مع الإشارة لفترات التبويض، بالنسبة للسيدات المتزوجات، ويعتبر التطبيق مفيد في التخلص من مفاجأت الدورة الشهرية التي تباغت النساء، وتجعل يومهن صعبا، ولذلك يجعل القدرة على توقع يوم حدوثها أسهل وأكثر دقة، معتمداً على البيانات التي تقومين بإدخالها.

تحميل التطبيق لأجهزة اندرويد

تحميل التطبيق لأجهزة آبل

تطبيق Houz لتصميم ديكور المنزل

تطبيق Houzz

هو واحد من أشهر التطبيقات المتخصصة بديكور المنزل في حال كنت تبحثين عن صور ملهمة لاختيار ديكور منزلك الجديد أو الحالي. يمكنك من خلال التطبيق تصفح أكثر من 4 ملايين صورة منوعة لتصاميم الغرف وأنوع الأثاث. كما يمكنك حفظ أي صور تحبينها في سجل القصاصات كما في لوحة تطبيق بينتريست.

تحميل التطبيق على اندرويد

تحميل التطبيق على آبل

تطبيق Picas لتحويل الصور الى لوحات فنية

تطبيق Picas

يوفرّ التطبيق تجربة مرنة للغاية لتحويل الصور الرقمية العادية إلى لوحات فنية مميزة بالاعتماد على الشبكات العصبية العميقة والذكاء الاصطناعي وذلك بهدف إعادة رسم الصورة ومحاكتها وفقاً للأعمال الفنية المعروفة.

كما يوفر التطبيق مجموعة من الفلاتر والأساليب المتنوعة والجديدة لخلق الأعمال الفنية يزيد عددها عن 45 فلتراً تحاكي اللوحات الفنية لمشاهير الفن مثل فان جوخ.

تحميل التطبيق على اندرويد

تطبيق Candy Camera لالتقاط أجمل صور سيلفي

تطبيق Candy Camera

يعتبر تطبيق Candy Camera من أفضل تطبيقات السيلفي لهواتف أندرويد وهواتف آيفون، حيث يوفر للمستخدم عشرات الفلاتر "التأثيرات" التي يمكن تطبيقها على الوجه مباشرة في أثناء التصوير. فمن أهم المميزات التي تجدها في برنامج Candy Camera هي ميزة تجميل الصور بطريقة تلقائية أثناء التصوير فوراً أو حتى بعد التقاط الصور حيث تقوم تلك الخاصية بإزالة كل ما يشوب الصورة من بثور وهالات سوداء وكل العيوب والشوائب من الصور تلقائياً كما يعمل على تبيض الوجه تفتيحه وزيادة نقاء الصورة ويعمل على تجميل البشرة وجعلها أكثر بريقاً وجمالاً.

هذا بالإضافة إلى توفير مجموعة كبيرة من الأدوات لإضافة سمات جمالية على الوجه مثل إضافة أدوات تجميل للبنات مثل الكحل وأحمر الشفاه، إلى جانب إمكانية إضافة ملصقات "ستيكرز" على الصور وجمع أكثر من صورة "سيلفي" معاً في نفس الصورة.

تحميل التطبيق لأجهزة اندرويد

تحميل التطبيق لأجهزة آبل