لأقصى استفادة من سماعات العنق HUAWEI FreeLace Pro الجديدة؟ نصائح وحيل

HUAWEI FreeLace Pro

HUAWEI FreeLace Pro

HUAWEI FreeLace Pro

HUAWEI FreeLace Pro

HUAWEI FreeLace Pro

HUAWEI FreeLace Pro

إذن، لقد حصلت على سماعات HUAWEI FreeLace Pro الجديدة وأنت متحمس جدًا لتجربة جميع الميزات الجديدة التي تتمتع بها؟ حسنًا، تخفي سماعات الأذن الجديدة حول الرقبة هذه الكثير من الابتكارات التكنولوجية في هيكلها النحيف والأنيق التي ستحبها بالتأكيد. فيما يلي بعض هذه الميزات وكيف يمكنك تحقيق أقصى استفادة منها.

ليس ساعة أو ساعتين، بل يوم كامل من الاستخدام!

هل تشعر بالقلق من نفاد شحن سماعات الأذن الخاصة بك في منتصف أغنيتك المفضلة؟ نعم، جميعنا مررنا بهذا الموقف، خاصةً مع استخدام المزيد من سماعات الأذن اللاسلكية اليوم. ولكن مع سماعات HUAWEI FreeLace Pro، يكون الأمر بسيطًا مثل شحنها مرة واحدة ويمكنك الاستمتاع بما يصل إلى 24 ساعة من الموسيقى والترفيه دون انقطاع! بهذه الطريقة لن تضطر إلى التوقف عن الاستماع لشحن سماعات الأذن أثناء التنقل. عند الحديث عن الشحن أثناء التنقل، يمكنك أيضًا توصيل سماعات HUAWEI FreeLace Pro بجهاز متوافق مع منفذ USB من النوع C وسيبدأ الشحن على الفور. أفضل جزء؟ يمكن أن يمنحك الشحن لمدة 5 دقائق 5 ساعات من الاستخدام المستمر!

 

تريد عزل كل شخص آخر؟ قم بتشغيل تقنية إلغاء الضجيج النشطة

لا شيء يعوق الاستماع إلى نغماتك أكثر من الأصوات غير المرغوب فيها من حولك. ومع ذلك، مع سماعات HUAWEI FreeLace Pro، يمكنك ببساطة تشغيل تقنية إلغاء الضجيج النشطة لعزل أصوات الأشخاص الآخرين من حولك على الفور. أصبح هذا ممكنًا مع إعداد الميكروفونات المزدوجة لإلغاء الضوضاء النشطة.

 

ولكن هذا ليس كل شيء، لأن سماعات HUAWEI FreeLace Pro تركز على تحسين تجربة الاتصال أيضًا. يتم ذلك باستخدام إعداد إلغاء الضجيج ثلاثي الميكروفون لالتقاط صوتك بوضوح. تولد سماعات الأذن أيضًا موجات صوتية لتمكين إلغاء الضوضاء، مما يؤدي إلى تحسين الوضوح وأداء أكبر في إلغاء الضوضاء المحيطة واضطراب الرياح. مع استكمالها بأنبوب الجهير المخصص في الخلف، يمكنك الاستمتاع بتجربة صوتية غنية مع صوت جهير عميق ونطاق تردد عالٍ. ببساطة، اختر أغنية واستمتع بها بجودة عالية مذهلة.

 

قم بتوصيلها بهاتفك لإقران سريع وسهل

تحتوي سماعات HUAWEI FreeLace Pro على صندوق تحكم مدمج في تصميم سماعة طوق حول الرقبة، والذي يمكن فتحه للكشف عن قابس USB من النوع C. بمجرد توصيل هذا بهاتف ذكي متوافق، مثل هاتف HUAWEI Mate 40 Pro على سبيل المثال، ستتصل سماعات الأذن على الفور بمساعدة تقنية HUAWEI HiPair بضغطة زر في نافذة مطالبة الاتصال. الأمر بهذه السهولة! أفضل جزء هو أن هذه أيضًا طريقة لشحن سماعات الأذن. هذا يعني أن كل ما عليك فعله هو توصيله بمنفذ USB من النوع C لأي جهاز مثل الهاتف الذكي أو الحاسوب الشخصي أو الجهاز اللوحي وسيبدأ شحن سماعات HUAWEI FreeLace Pro على الفور حتى لا تحتاج إلى حمل أي شواحن أو كابلات.

 

لا تحب التحويل بين جهازين؟ لماذا لا تتصل بكليهما؟

نقطة أخرى مع سماعات الأذن اللاسلكية هي الاتصال المحدود. في الأساس، ستحتاج دائمًا إلى قطع الاتصال بجهاز واحد لاستخدامه على جهاز آخر. ومع ذلك، مع سماعات HUAWEI FreeLace Pro، يمكنك توصيل جهازين. على سبيل المثال، يمكنك توصيله بهاتفك وجهازك اللوحي في نفس الوقت.

 

استمتع بالألعاب مع زمن انتقال منخفض

سيحب مُحبي ألعاب الهواتف الذكية سماعات HUAWEI FreeLace Pro، لا سيما بسبب وضع اللعب ذات زمن انتقال منخفض. مع تشغيل هذا الوضع، لن يتأخر أي صوت، وهو أمر ذو فائدة كبيرة خاصة أثناء لعب ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

 

أظهرها بأسلوب حقيقي

سماعات HUAWEI FreeLace Pro أنيقة وعصرية. يتضح هذا من خلال تصميمها وألوانها الفريدة التي تضفي على الرُقي العام. على سبيل المثال، تقوم المفاتيح المغناطيسية المضمّنة في الجزء الخلفي من سماعات الأذن تلقائيًا بتثبيت وسادتي الأذن معًا عندما لا تكون قيد الاستخدام، وتضعهما بدقة على صدرك. لن يبدو هذا أنيقًا فحسب، بل سيحافظ أيضًا على عمر البطارية بإيقاف التشغيل.

 

تمتلئ سماعات HUAWEI FreeLace Pro بالميزات المتوفرة بسهولة لإبراز بعضًا من أفضل جودة الصوت والراحة في الارتداء، مما يجعلها خيارًا رائعًا لسماعات الأذن ذات الرقبة.