تحديث واجهة المستخدم EMUI 11 على جهاز HUAWEI MatePad Pro

تحديث واجهة المستخدم EMUI 11 على جهاز HUAWEI MatePad Pro

تحديث واجهة المستخدم EMUI 11 على جهاز HUAWEI MatePad Pro

تحديث واجهة المستخدم EMUI 11 على جهاز HUAWEI MatePad Pro

تحديث واجهة المستخدم EMUI 11 على جهاز HUAWEI MatePad Pro

في الوقت الحاضر، يمتلك الكثير منا أجهزة متعددة نستخدمها في وقت واحد. من الواضح أن الجهاز الرئيسي هو الهاتف الذكي لأننا بالتأكيد نستخدمه أكثر من البقية. ثم هناك الحاسوب المحمول، الذي نستخدمه أكثر لإنجاز العمل، ومع ذلك، بين الهاتف الذكي ذي الشاشة الأصغر والشاشة الأكبر ذات الحاسوب المحمول يأتي الجهاز اللوحي - جهاز يحتوي على القليل من العالمين. في الوقت الحالي، تدعم جميع الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية من هواوي درجة معينة من قابلية التشغيل البيني، لكن هواوي تعمل على تحسين الأمور من خلال تحديث واجهة المستخدم EMUI 11  الجديد على جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي. تعزز واجهة المستخدم EMUI 11 الجديدة ميزات العرض على عدة شاشاتـ، والنوافذ المتعددة في جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي للحصول على تجربة سلسة وذكية عبر الأجهزة وطرق أسرع لإنجاز العمل.

تأكد إن كان لديك أحدث إصدار من واجهة المستخدم EMUI 11 مثبتًا

لتحميل آخر تحديث لواجهة المستخدم، اتبع الخطوات أدناه:

. انتقل إلى الإعدادات على جهاز HUAWEI MatePad Pro

- انقر فوق النظام والتحديثات

- افتح تحديث البرنامج

- اضغط على التحقق من وجود تحديثات

- إذا كان التحديث متاحًا، فانقر فوق تنزيل وتثبيت

- سيتم إعادة تشغيل جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي تلقائيًا بعد اكتمال التثبيت

 

ميزة العرض على عدة شاشات: مكتب ذكي في متناول يدك

ما هي ميزة العرض على عدة شاشات ؟ تُعد ميزة العرض على عدة شاشات ضمن هواوي شير " Huawei Share " بمثابة منصة مميزة تسمح بتشغيل جهازين مثل الهاتف الذكي والجهاز اللوحي في وقت واحد للتمكن من استخدامهما في آن ومشاركة البيانات بينهما بسلاسة. ومع ذلك، توفر ميزة العرض على عدة شاشات في واجهة المستخدم EMUI 11 راحة أفضل من خلال ميزات التعاون المحسّنة بين الجهاز اللوحي والهاتف الذكي. بعد نجاح توصيل هاتفك الذكي بجهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي، يمكن عرض أحد التطبيقات بشاشة عرض كاملة في ميزة النوافذ المتعددة، فتمكنك من قراءة الأخبار والرسائل على شاشة عرض كاملة مع الاستفادة الكاملة من لوحة مفاتيح الجهاز اللوحي لصياغة رسائل البريد الإلكتروني والرد على الرسائل.

 

وتم تحسين خاصية أخرى في ميزة العرض على عدة شاشات وهي القدرة على تشغيل وعرض تطبيق هاتف ذكي، على الجهاز اللوحي وعرض تطبيق آخر على الهاتف الذكي. لم يعد علينا تنزيل التطبيقات نفسها عبر أجهزة متعددة، أو تسجيل الدخول إلى حساباتنا في كل مرة نقوم فيها بتبديل الأجهزة. بالإضافة، إذا كنت تقوم بالتقديم في العمل باستخدام جهازك اللوحي، فيمكنك أن تطمئن إلى أن بيانات الخصوصية مثل الرسائل والمكالمات الواردة سيتم عرضها فقط على هاتفك الذكي دون أي انقطاع على الجهاز اللوحي.

 

ميزة النوافذ المتعددة الجديدة: تم نقل تعدد المهام إلى المستوى التالي

تعمل ميزة النوافذ المتعددة، على القضاء على عملية تبديل التطبيقات المرهقة. لتوضيح ذلك، يمكنك حرفياً الدردشة مع الأصدقاء أثناء التسوق عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا تحرير المستندات دون الحاجة إلى الخروج من واجهة البريد الإلكتروني، ناهيك عن الرد على الرسائل الفورية أثناء مشاهدة المسلسل الكوميدي المفضل لديك!

 

في الجزء العلوي من ميزة النوافذ المتعددة ، يتيح لك جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الذي يعمل بواجهة المستخدم EMUI 11 إضافة نافذتين عائمتين. سواء كنت تلعب ألعابًا أو تشاهد مقاطع فيديو، يمكنك الرد بسرعة على الرسائل باستخدام النوافذ العائمة دون الحاجة إلى الخروج مما تفعله. هذا مفيد جدًا للعمل المكتبي أيضًا، مثل قراءة الملفات وتحريرها. يمكنك الاستمرار في التركيز على مهمة حالية، مع التعامل بكفاءة وسرعة مع المهام الأخرى عبر النوافذ العائمة، سواء كان ذلك للرد على الرسائل أو إجراء العمليات الحسابية باستخدام آلة حاسبة أو البحث عن مرفق عبر الإنترنت.

 

مع واجهة المستخدم EMUI 11، تحديث البرنامج على جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي تضاعفت إمكانيات إنجاز العمل بشكل أكثر ذكاءً وأسرع. تأكد من تحديث جهاز HUAWEI MatePad Pro الخاص بك للاستفادة من التحسينات والتعزيزات الخاصة به ولتصبح منتجًا بطريقة فعالة.