سامسونغ تكشف النقاب عن هاتفها لجديد Galaxy F62

كشفت سامسونغ النقاب عن هاتفها الذكي Galaxy F62 ، الهاتف يأتي بمعالج Exynos 9825 بالإضافة إلى وحدة معالجة الرسوميات ARM Mali-G76.، وذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 6 أو 8 جيجابايت مع 128 جيجابايت من ذاكرة الفلاش.

سامسونغ تعلن عن Galaxy F62

سامسونغ تعلن عن Galaxy F62

ويشتمل الهاتف فتحتين مخصصتين لبطاقة SIM. ويمكن شحن البطارية الضخمة، التي تبلغ سعتها 7000 مللي أمبير في الساعة، بما يصل إلى 25 وات عبر مقبس USB-C.، ويأتي الهاتف مزودا بشاشة sAMOLED+ يمكنها عرض 110 % من نطاق الألوان NTSC. وتتميز الشاشة قياس 6.7 بوصة بدقة وضوح 1080 بيكسل.

كاميرا موبايل سامسونغ Galaxy F62

كاميرا موبايل سامسونغ Galaxy F62

الكاميرا الأمامية دقتها 32 ميغابيكسل، وفي الخلف توجد كاميرا رباعية تتألف من عدسة أساسية بدقة 64 ميغابيكسل وأخرى ذات زاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميغابيكسل، مع عدسة ماكرو بدقة 5 ميغابيكسل وعدسة لاحتساب بيانات العمق بدقة 5 ميغابيكسل.

إيقاف وظائف الذاكرة السحابية سامسونغ كلاود

سامسونغ تكشف النقاب عن هاتفها لجديد Galaxy F62

على صعيد مختلف، أعلنت سامسونغ إيقاف بعض الوظائف في خدمة الذاكرة السحابية "سامسونغ كلاود" بدءاً من 30 يونيو 2021، وأوضحت أن المستخدم لن يتمكن من مزامنة معرض الصور والملفات الخاصة مع ذاكرة سامسونغ السحابية، وستحذف الملفات الموجودة بعد هذا التاريخ، وأصبحت هذه الوظائف غير قابلة للتهيئة مجدداً منذ أكتوبر 2020 الماضي.

نقل الملفات إلى وان درايف

سامسونغ تكشف النقاب عن هاتفها لجديد Galaxy F62

وإذا رغب المستخدم في مواصلة استعمال وظيفة الذاكرة السحابية وتخزين الصور والملفات الخاصة من هاتف غالاكسي على شبكة الإنترنت، يمكنه الاعتماد على خدمة الذاكرة السحابية مايكروسوفت وان درايف OneDrive، المثبتة مسبقا على هواتف سامسونغ غالاكسي، ومن البدائل الأخرى لخدمة وان درايف إمكانية استعمال الذاكرة السحابية غوغل درايف Drive وتطبيق الصور غوغل Photos، المثبتة على هواتف سامسونغ غالاكسي مسبقاً.