سامسونغ تطلق أداة جديدة لتعقب الأشياء الضائعة والحيوانات الأليفة

أعلنت شركة سامسونغ عن أداة جديدة اسمهاSmartTag وSmartTag+  لتعقب الأشياء المفقودة والحيوانات الأليفة في المنزل، وأوضحت سامسونغ أنه يمكن إرفاق العلامة الذكية المزودة بتقنية البلوتوث بسهولة بالأشياء المطلوب تعقبها.

أداة من سامسونغ لتعقب الأشياء الضائعة

علامة ذكية خاصة لهواتف سامسونغ فقط

الصانع الكوري الجنوبي أشار إلى أنه تتم مزامنة العلامة الذكية مع تطبيق الهاتف الذكي سامسونغ SmartThings  عن طريق تقنية البلوتوث منخفض الطاقة، وفي حالة فقدان الشيء المثبت به العلامة الذكية، يقوم التطبيق بعرض آخر موضع معروف له، أيضا في حال اقتراب المستخدم من نطاق تغطية البلوتوث، يقوم تطبيق الهاتف الذكي بعرض المسافة، كما يمكن تشغيل الصوت بضغطة زر لتسهيل العثور على الشيء المفقود.

ريموت كنترول لتجهيزات المنزل

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استعمال العلامات الذكية الجديدة كجهاز ريموت كنترول لتجهيزات المنزل الذكي، حيث يتم تخصيص وظيفة للزر عن طريق تطبيق الهاتف، وتمتد فترة تشغيل البطاريات وفقا لما قالته الشركة إلى 6 أشهر.

ربط العلامة الذكية مع تطبيق SmartThings

ولا تشتمل العلامة الجديدة من سامسونغ على مودم مدمج، ولا يمكن العثور على العلامات المسروقة، إلا عندما يكون هناك أداة ذكية أو هاتف سامسونغ Galaxy مزود بتطبيق SmartThings في النطاق القريب، حتى يمكن إعادة توجيه الموقع إلى السيرفر.

علامة ذكية خاصة لهواتف سامسونغ فقط

 سامسونغ تطلق أداة جديدة لتعقب الأشياء الضائعة والحيوانات الأليفة

وسامسونغ ووفقا لوكالة الأنباء الألمانية، ستطرح العلامات الذكية الجديدة في الأسواق في وقت لاحق من العام الجاري، مشيرة إلى أنها تقتصر على هواتف سامسونغ، ولا يمكن استعمالها مع هواتف أندرويد الأخرى أو هواتف آيفون.