Beeper تطبيق واحد يجمع عشرات تطبيقات الدردشة

Beeper تطبيق واحد يجمع عشرات تطبيقات الدردشة

Beeper تطبيق واحد يجمع عشرات تطبيقات الدردشة

Beeper يقدّم ايضاً خدمة iMessage على أندرويد

Beeper يقدّم ايضاً خدمة iMessage على أندرويد

أعلن  Eric Migicovsky  مطور الساعة الذكية Pebble smartwatches  عن إطلاق تطبيق Beeper https://www.beeperhq.com/ .

 Beeper هو تطبيق جديد يجمع 15 منصة دردشة في صندوق وارد موحد. يعمل كمحور مركزي و يجمع بين دردشاتك من تطبيقات مثل Facebook Messenger و Signal و Twitter (Direct Messages) و Telegram و WhatsApp و أهمها تقديم iMessage على أندرويد، على أن يكون تطبيق مدعوم على كلٍ من أندرويد و iOS و ماك و كذلك ويندوز و حتى لينكس.

خدمات الدردشة الخمسة عشر التي يدعمها Beeper هي رسائل Android [SMS]و شبكة Beeper و Discord و Hangouts و iMessage و Instagram و IRC و Matrix و Facebook Messenger و Signal و Skype و Slack و Telegram و Twitter و Whatsapp. ستتم إضافة شبكات دردشة جديدة كل بضعة أسابيع ، حسب مطوري التطبيق.

وأوضح مطوري التطبيق بأن الواجهة الرئيسية للتطبيق ستكون واحد لكل الخدمات المذكورة سابقًا، بالتالي، سيكون من السهل جدًا عملية البحث و التصفية.

Beeper يقدّم ايضاً خدمة iMessage على أندرويد

ويستخدم تطبيق Beeper برنامج ماتركس Matrix لمزامنة الدردشات بين التطبيقات المختلفة وإنشاء بمثابة جسور بينها، و يجمع التطبيق جميع الرسائل في صندوق بريد واحد. و يمكن للمستخدمين إيجاد أي رسالة من خلال أي تطبيق دردشة و دمجها في مجموعات و إنشاء أرشيفات و تذكيرات.

و لكن كيف سيعمل التطبيق على الاتصال نظام التراسل الشهير و الحصري بأجهزة آبل iMessage؟

تقدّم الأسئلة الشائعة في Beeper شرحًا لكيفية قيامها بنفس الشيء.

سيعمل Beeper تمامًا مثل الحلول الأخرى التي بدورها وفّرت iMessage على أندرويد، و يتبلور ذلك في حاجة المستخدم إلى جهاز آبل دائم للعمل كجسر "bridge"، وفي الوقت الحالي، لدى القائمين عن التطبيق حلّان، الأوّل إبقاء جهاز ماك نشطًا و متصلًا بالإنترنت بشكل دائم.

الحل الثاني هو إرسال جهاز آيفون قديم مكسور الحماية لعملاء التطبيق حتى يتمكنوا من استخدام iMessage، جنبًا إلى جنب، سيتعين على المستخدم مع الحل الثاني دفع 10$ شهريًا، و لمدة توضّح سياسة الاشتراك من داخل التطبيق.

أخيرًا، ما زال التطبيق يخضع لمرحلة الاختبار المحدودة، مع فتح الباب لتسجيل طلبات الاشتراك، وفقًا لمدونة Beeper الرسمية.