Cloudhoods تطبيق عربي جديد يساعد الأمهات على التواصل و تبادل الخبرات و الاستشارات

 تطبيق Cloudhoods يسمح للأمهات بالتواصل المباشر من خلال منصة التطبيق الإلكترونية

تطبيق Cloudhoods يسمح للأمهات بالتواصل المباشر من خلال منصة التطبيق الإلكترونية

 Cloudhoods تطبيق عربي جديد يساعد الأمهات على التواصل و تبادل الخبرات و الاستشارات

Cloudhoods تطبيق عربي جديد يساعد الأمهات على التواصل و تبادل الخبرات و الاستشارات

تحمل التكنولوجيا أثراً كبيراً في حياتنا، فكيف إذا كنا أمهات نبحث عن كل صغيرة و كبيرة لرعاية أطفالنا و المساعدة على اجتياز أكبر قدر من العقبات اليومية؛ التي تُصَعِّب علينا حياتنا أو تُحبطنا متى لم ننجزنها.

في التقرير التالي، سنعرّفك على تطبيق Cloudhoods التي تخصكّ كأم.

فما هو هذا التطبيق الرائد في الإمارات العربية المتحدة.

تطبيق Cloudhoods

يقدم التطبيق للأمهات فرصة التواصل و التعارف و طلب الرأي والمساندة – تسمح للأمهات بالتواصل المباشر من خلال منصة التطبيق الإلكترونية. تسمح خدمة التحدّث المباشر الجديدة  – Direct Chat- للأمهات بالتواصل و التفاعل المباشر للقيام بأنشطة مختلفة تتضمن طلب النصيحة، و تنظيم مواعيد أنشطة الأطفال الترفيهية، وكذلك دعم المشروعات الجديدة التي تقوم بها الأمهات في مجالاتهن المهنية المختلفة. تسمح الخاصية المطورة الجديدة لمستخدمي التطبيق من الأمهات بالمحادثات المباشرة لمزيد من التعارف، و ذلك وفق إعدادات الخصوصية التي تختارها كل مستخدمة للتطبيق والبيانات التي تسمح بمشاركتها عن نفسها.

تأسس تطبيق Cloudhoods على أيدي اثنتين من الأمهات المغتربات و هما السيدة نانسي نجم و السيدة لارا حمدان أبو شقرة اللتان شعرتا ببعض الوحدة بعد أن أصبحتا من الأمهات الجدد. استلهمت السيدتان فكرة التطبيق من الرغبة في كسر العزلة التي تضطر إليها الأمهات الجدد في بعض الأحيان نتيجة للمسؤوليات الجديدة التي تصاحب قدوم الصغار، خاصة و أن التطبيقات التي تساعد على تواصل الأمهات و الآباء لم تكن متوفرة و كان البحث عن طرق لكسر هذه العزلة والتماس المساعدة من الآخرين عبر الانترنت عملية غير سهلة أو يسيرة.

و مع وصول  Cloudhoods إلى نحو 25,000 يشهد التطبيق تطورًا سريعًا و نموًا كبيرًا حيث أصبح المقصد الأول في المنطقة لتواصل الأمهات و تفاعلهن.

مميزات تطبيق Cloudhoods

يهدف التطبيق إلى تيسير تواصل الأمهات اللاتي تجمعهن طرق التفكير و الاتجاهات المشتركة، و يسعى إلى تقديم الدعم للمرأة الأم. وصل مجتمع الأمهات على التطبيق إلى عشرة آلاف سيدة، بالإضافة إلى ما يزيد عن مائة من الخبراء المساهمين. تمنح خاصية التحدّث المباشر الجديدة الأمهات الفرصة للاندماج في محادثات ذات معنى و قيمة يمكن من خلالها إبراز مفهوم الأمومة الحقيقي، و تبادل الخبرات و الآراء، و الحصول على الدعم و المساندة، و بناء علاقات الصداقة و الروابط القوية التي تجمع بين الأمهات و عالمهن المشترك الغني بالتجارب و التحديات. يمكن للأمهات المهتمات بالحياة المهنية أيضًا و من خلال خاصية التحدّث الجديدة التواصل بشأن البحث عن فرص عمل مناسبة، و عرض المشروعات الجديدة و كل ما قد يشغل الأمهات العاملات من مواضيع وأفكار لتنظيم حياتهن.

يسعى التطبيق إلى تطوير مفهوم الأمومة في المنطقة و إبراز أهمية مساندة النساء من خلال تقديم تجربة متقدمة يمكنها تيسير رحلة المرأة الشاقة أحيانًا و الممتعة دائمًا في عالم الأمومة. تتلخّص رؤية هذه المنصة المبتكرة للأمهات من جيل الألفية التي أصبحت التكنولوجيا جزءًا أساسيًا في حياتهن في توفير الفرصة لمستخدمات التطبيق للتواصل و التعارف و التفاعل و كذلك تنظيم و الاشتراك في الفعاليات المحلية، و ورش العمل والندوات في المدن التي يقمن فيها. يشترك في التطبيق أكثر من 100 من الخبراء، ويحتوي على أكثر من 500 محتوى ليكون Cloudhoods نافذة عرض لآراء ومساهمات الخبراء في شتى المجالات مثل خبراء التغذية و الحميات الغذائية والتنمية البشرية والتدريب الشخصي والاستشارات بأنواعها و الموضة و الأزياء وغيرها من المجالات.

يمتد تطبيق Cloudhoods الآن ليشمل الإمارات العربية المتحدة و لبنان و مصر، مع خطط للتوسع في الأشهر القادمة.

يمكنك التعرّف أكثر على التطبيق بزيارة الموقع التالي

و لتحميله، اضغطي على الرابط