لينوفو تطلق نظارات الواقع المعزز  ThinkReality A3..تعرّفي عليها

تستعد شركة "لينوفو" لطرح نظارة واقع افتراضي جديدة مزودة بـ 5 شاشات في منتصف 2021. و قدمّت الشركة نظارات الواقع المعزز الذكية ThinkReality A3 خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2021، على غرار نظارات الواقع المعزز ThinkReality A6 التي عرضتها لينوفو في العام 2019، فإن ThinkReality A3 تركز على تقديم الحلول الرقمية الحديثة للمؤسسات.

مميزات نظارات ThinkReality A3

لينوفو تطلق نظارات الواقع المعزز ThinkReality A3

وبالمقارنة مع الإصدار السابق، يبدو أن ThinkReality A3 الجديدة أصغر حجمًا و أقل وزنًا، و هي مناسبة للاستخدام مثل النظارات الشمسية، و يمكن أيضًا تقويتها باستخدام خيارات الإطار الصناعي المحسن لاستخدام أكثر أمانًا واستمرارية.

ويتم تشغيل ThinkReality A3 بواسطة منصة Snapdragon XR1، وتتميز بشاشات عرض مجسمة بدقة 1080 بكسل تتيح للمستخدمين رؤية ما يصل إلى 5 شاشات افتراضية.

أما الكاميرات في النظارات الجديدة فهي بدقة 8 ميجابكسل RGB كما توفر فيديو بدقة 1080 بكسل لحالات استخدام الخبراء عن بُعد، الى جانب كاميرات "عين السمكة" المزودجة لتتبع نطاق الغرفة.

 النظارات الذكية مناسبة للاستخدام مثل النظارات الشمسية

وتدعم النظارات أيضًا أدوات وتطبيقات برامج ويندوز، و يمكن للمرء أن يربط هذا الإصدار بهواتف موتورولا الذكية المحددة للقيام بالمهام المدعومة بالواقع المعزز في بيئات العمل المعقدة دون استخدام اليدين.

و تتطلع لينوفو من خلال هذه النظارات إلى زيادة قيمة أجهزة الحاسب، وإيجاد المزيد من الإنتاجية والخصوصية والتجارب الغامرة للصناعات.

أخيراً، ستتوافر نظارات لينوفو في أسواق محددة حول العالم بدءاً من منتصف العام الجاري، وهي مخصصة لعملاء المؤسسات و ليس مستخدمي التجزئة.