سامسونج تطلق سماعات Galaxy Buds Pro  بميزات رائعة

السماعات الجديدة تأتي مع ثلاثة ميكروفونات لتمكين ميزة إلغاء الضجيج

السماعات الجديدة تأتي مع ثلاثة ميكروفونات لتمكين ميزة إلغاء الضجيج

سامسونج تطلق سماعات Galaxy Buds Pro بميزات رائعة

سامسونج تطلق سماعات Galaxy Buds Pro بميزات رائعة

أطلقت شركة سامسونج سماعتها اللاسلكية الأحدث  Galaxy Buds Proالتي تتميز بعدة ميزات تنافس سماعة "AirPods Pro" من أبل.

فما هي مميزات سماعات سامسونج الجديدة؟

تتميز سماعة سامسونج الجديدة بخاصية الصوت الواقعي و الغامر عند مشاهدة مقاطع الفيديو عبر هاتف سامسونج أو جهاز لوحي باستخدام 360  Audio التي تتميز بتقنية Dolby Head Tracking، و هي تماثل بذلك ميزة الصوت المكاني في سماعة أبل.

التجربة الصوتية في السماعات

سامسونج تطلق سماعات Galaxy Buds Pro بميزات رائعة

تقدم سماعات Galaxy Buds Pro أفضل تجربة صوتية حتى الآن لأي من سماعات الأذن الخاصة بالشركة بفضل مكبر الصوت المصمم لإنتاج الترددات المنخفضة بقياس 11 مم و مكبر الصوت المصمم لإنتاج الترددات العالية بقياس 6.5 مم.

و حسنّت سامسونج أيضاً ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، بالنظر إلى أن سماعات الأذن تنشئ سدا كاملا حول أذنك.

و قالت سامسونج أن سماعاتها الجديدة تأتي مع ثلاثة ميكروفونات لتمكين ميزة إلغاء الضجيج؛ إثنين في الخارج و واحد داخلي يمكنها خفض ضوضاء المحيط بنسبة تصل 99%؛ فيما يمكن التحكم في الخاصية حسب ما يراه المستخدم مناسبًا عبر مستويين عالي ومنخفض.

كما توفر السماعات أربعة مستويات للتحكم في الصوت المحيطي مما يجعل الأمر أسهل في تحديد المستخدم لما يود سماعه من المحيط الخارجي بعملية تدريجية وصولًا للعزل التام.

و تم تدعيم السماعة بخاصية التعرف على الصوت حيث تقوم بشكل تلقائي بالانتقال بين ميزة إلغاء الضحيج و إعددات الصوت المحيطي عندما يبدأ الشخص بالتحدث مع إمكانية التحكم في سرعة إعادة السماعات لإعداداتها السابقة قبل بدء المحادثة.

و أضافت يتمتع أحد الميكروفونات الخارجية بتصنيف عالٍ لنسبة الإشارة إلى الضوضاء SNR، مما يلغي أيضا ضوضاء الخلفية، بالإضافة إلى ذلك، فقد دمجت سامسونج تقنية Windshield الجديدة في  Galaxy Buds Pro.

تصميم سماعات Galaxy Buds Pro

السماعات الجديدة تأتي مع ثلاثة ميكروفونات لتمكين ميزة إلغاء الضجيج

أما بالنسبة للتصميم، فقد جاءت السماعات مع تصميم مختلف يدمج بين تصاميم سماعات الشركة السابقة Galaxy Buds Live و طرازي Galaxy Buds و+Galaxy Buds مع ميزة إلغاء الضجيج و جودة صوت أنقى و مع شكل أقل بروزاً من الأذن عند الإرتداء.

و وفقًا لشركة سامسونج، فإن التصميم المعدل للسماعة الجديدة، يقلل من منطقة الاتصال بين أذنك و السماعات، مما يحسن الراحة و يقلل من أي شعور بالانسداد.

مدة التشغيل

و قالت سامسونج، يمكنك توقع ما يصل إلى 5 ساعات من التشغيل المستمر مع تمكين إلغاء الضوضاء 8 ساعات في حالة إيقاف التشغيل، و 13 ساعة إضافية من وقت الاستماع عبر حافظة الشحن.

و تم تصنيف Galaxy Buds Pro على أنها مقاومة للماء وفقًا لمعيار  IPX 7.

و تأتي السماعات بثلاثة ألوان هي الأسود، و الفضي، و البنفسجي لتتناسب مع تشكيلة Galaxy S21 الجديدة، و ويمكن شرائها من موقع الشركة مباشرة بسعر 200 دولار أمريكي.