أفضل 3  تطبيقات المراسلة و الدردشة في متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery

 متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery

متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery

هل أنت من رواد  تطبيقات المراسلة و الدردشة وتبحث عن أفضل التطبيقات المجانية البديلة للاستفادة منها؟ لا تضيع وقتك في البحث أكثر... إليك أفضل تطبيقات المراسلة المتوفرة على متجر HUAWEI AppGallery الآن. تعتبر تطبيقات Botim، Imo وToTok من أقوى تطبيقات المراسلة الموجودة على منصة  HUAWEI AppGallery، و التي تندرج تحت فئة "الاتصالات" لكونها تسجل  أكبر عدد من التنزيلات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط و إفريقيا.

BOTIM

BOTIM - تطبيق مجاني للمكالمات والمراسلة في جميع أنحاء العالم متوفر للجميع، لتكون أقرب من عائلتك وأصدقائك أكثر من أي وقت مضى. يدعم التطبيق مكالمات الفيديو والصوت ابين مستخدمي BOTIM وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يتيح لك إرسال رسائل نصية، والصور وأشرطة الفيديو القصيرة.

imo

imo  -هي منصة عالمية للاتصالات الفورية تهدف إلى توفير طريقة إتصال تفاعلية ومرحة للتواصل بين الناس . ومن خلال خدمات الاتصالات السمعية والبصرية التي يمكن الوصول إليها، والمحتوى الغني المتعدد وغيرها من الميزات مثل الألعاب، تربط منصة  imo   أكثر من 200 مليون مستخدم بـ 62 لغة، عبر أكثر من 150 دولة حول العالم.

ToTok

 -ToToK هو تطبيق سريع وآمن للمراسلة ومكالمات الفيديو عالية الدقة والدردشات الصوتية المجانية. يوفرتطبيق ToTok مكالمات صوتية وفيديو مجانية، مما يتيح لك التواصل مع عائلتك وأصدقائك في أي مكان وفي أي وقت.

مع أكثر من 96,000 تطبيق متوفر في جميع الفئات، يقدم متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery، ثالث أكبر منصة توزيع تطبيقات عالمياً  من شركة هواوي، مجموعة واسعة من التطبيقات المتنوعة وتمكن المستخدمين من استخدام هذه التطبيقات بسلاسة مع حماية شاملة لخصوصيتهم وأمان بياناتهم. تقوم منصة HUAWEI AppGallery باستخدام أعلى مستوى من الحماية للبيانات الحساسة للمستخدمين وخصوصيتهم. لن تتم معالجة المعلومات الحساسة الشخصية للمستخدم خارج جهاز هواوي، مما يمنح المستخدم التحكم الكامل في بياناته الشخصية. علاوة على ذلك ، بفضل خدمات HUAWEI EMUI المدرجة على هواتف هواوي الذكية ، يتمتع المستخدمون بتحكم كامل في إذن استخدام التطبيقات.

تتكامل كل من تطبيقات المراسلة   Botim و Imo و ToTok  تمامًا مع خدمات هواوي للموبايلService) Huawei Mobile) وبالتالي تقدم تجربة  سلسة و خدمة ذات جودة للمتخدم. وهذا يسلط الضوء على التزام هواوي بتطوير محفظة تطبيقاته باستمرار لتزويد المستخدمين بتطبيقات مبتكرة وعالية الجودة تلبي احتياجاتهم وتعزز تجربة المستخدم بشكل عام.