اهم مميزات تطبيق سيجنال signal البديل لـ واتساب ولماذا هو الافضل

الأمان والخصوصية مع واجهة مميزة للتطبيق

الأمان والخصوصية مع واجهة مميزة للتطبيق

تطبيق Signal البديل لـ واتساب

تطبيق Signal البديل لـ واتساب

 تطبيق Signal بمميزات رائعة

تطبيق Signal بمميزات رائعة

أصبح تطبيق signal حديث العالم بعد التطورات الحاصلة لتطبيق واتساب. يعد تطبيق signal من برامج التواصل المتاحة على نظام الأندرويد والأيفون، وأنظمة تشغيل الكمبيوتر كذلك، ويتميز تطبيق signal بأنه من الخيارات البديلة لـ واتساب.

دعونا نستعرض لكم أهم مميزات التطبيق:

تطبيق signal يمنحك الخصوصية التامة

 تطبيق Signal بمميزات رائعة

يتميز التطبيق بخاصية رائعة يمكن استخدامها في المحادثات الشخصية، حيث يعتمد تطبيق signal على نظام التشفير في إرسال الرسائل النصية والرسائل التي تتضمن الصور والفيديو بين مستخدمين تطبيق signal. الجدير بالذكر ان السبب الذي جعل الكثير من الناس البحث عن تطبيق بديل لـ واتساب، هي الخاصية الجديدة التي تنتهك خصوصية المستخدم في واتساب، وهذا ما أثار غضب الكثير.

مميزات تطبيق signal

يعد التطبيق من البدائل الرائعة لـ واتساب، فهو متاح بشكل مجاني للاستخدام، ويتميز signal بتوفر خدمة المكالمات الصوتية والمرئية بين الأصدقاء.

 تطبيق Signal بمميزات رائعة

يتميز التطبيق كذلك بخدمة أمان الشاشة، هذي الخدمة تمنع الطرف الآخر من أخذ لقطات من المحادثة في التطبيق، وهذا يتيح لك خصوصية أكبر في التواصل مع الأشخاص والتأكد من عدم مشاركة المحادثة وتمنع التطبيقات الأخرى من التطفل في حال كان هناك أي ثغره في الجهاز والنظام.

ويتيح تطبيق signal للمستخدمين بتخزين نسخة احتياطية من الرسائل وجميع الملفات في مجلد خاص، وتختلف هذي الخاصية عن التطبيقات الأخرى حيث إنها لا تحفظ في خدمة التخزين السحابي أو خدمة جوجل درايف.

تتعدد مميزات تطبيق signal والتي تختلف عن تطبيق واتساب مثل خاصية الإضافة في المجموعة، حيث لا يوجد إضافة تلقائية في signal وإنما يرسل لك طلب ولك الاختيار بين الانضمام أو الرفض.

تطبيق signal من الخيارات المناسبة لك ليكون تطبيق المراسلات الشخصية بدلاً من واتساب. تطبيق signal حديث العالم اليوم وينافس تطبيق واتساب في خصوصية الأمان.