HONOR 10X Lite الخيار المفضل لدى جيل الألفية

HONOR 10X Lite الخيار المفضل لدى جيل الألفية

HONOR 10X Lite الخيار المفضل لدى جيل الألفية

HONOR 10X Lite الخيار المفضل لدى جيل الألفية

HONOR 10X Lite الخيار المفضل لدى جيل الألفية

ابتكرت HONOR، العلامة التجارية الرائدة عالمياً، الهاتف الذكي المفضل لدى جيل الألفية وهو HONOR 10X Lite الغني بالميزات التي تضم الكاميرا الرباعية بدقة 48 ميجابكسل وشاشة العرض الكاملة مقاس 6.67 بوصة ومساحة التخزين التي تبلغ 128 جيجابايت ووحدة معالجة الرسوميات Turbo 3.0، وعمر البطارية الطويل بشكل استثنائي. ويعد HONOR 10X Lite الهاتف الذكي المثالي لتلبية متطلبات أنماط الحياة الرقمية المشغولة لدى جيل الألفية.

 

صمم هاتف HONOR 10X Lite ليكون الجهاز المثالي لجيل الألفية الدائم الاتصال، وليوفر تقنيات الكاميرا المتطورة التي تمنح المستخدمين الأداء الاستثنائي للوسائط المتعددة والمزايا الرائعة والتصميم الأنيق.

 

يتوفر هاتف HONOR 10X Lite بثلاثة ألوان هي: : أسود منتصف الليل والأخضر الزمردي والجليد الأيسلندي. ويتميز بلوحة خلفية ذات تأثير معدني وألوان متغيرة وانعكاسات رائعة تميزه عن الأجهزة الأخرى. ويجعل التصميم الأنيق هاتف HONOR 10X Lite الخيار الأمثل للمستخدمين الذين يرغبون بتصميم وأداء جيد في هواتفهم الذكية.

 

للحصول على الأداء الأمثل، يتمتع هاتف HONOR 10X Lite بمجموعة استثنائية من الميزات المتطورة. فتحتوي الكاميرا الرباعية والمدعمة بالذكاء الاصطناعي على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا ذات زاوية واسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور اللاندسكيب المذهلة وكاميرا مساعدة للعمق بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط صور البورتريه وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط الصور المقربة، مما يمنح المستخدم كاميرا يمكنها تحقيق النتائج الرائعة في جميع أنواع التصوير.

 

ولتكملة الكاميرا، يحتوي هاتف HONOR 10X Lite على شاشة العرض الكاملة من HONOR مقاس 6.67 بوصة مع نسبة شاشة تبلغ 90.3% مقارنةً بالهيكل الكلي ووحدة معالجة الرسوميات Turbo 3.0 التي تعزز أداء الجرافيكس الإجمالي وتوفر تجربة لعب خالية من التأخير مع الألعاب المتوافقة.

 

يحتوي هاتف HONOR 10X Lite بالإضافة إلى كل تلك الميزات المتطورة على بطارية رائعة بقوة 5000 مللي أمبير تتيح ما يصل إلى 59 ساعة من المكالمات الهاتفية و38 ساعة من المكالمات الهاتفية عبر شبكة 4G و23 ساعة من تشغيل الفيديو و79 ساعة من الاستماع إلى راديو FM. وتم تصميم عمر البطارية الطويل لمواكبة متطلبات المستخدمين الشباب الذين يتوقعون الحصول على جهاز ذكي وغني بأحدث المزايا التقنية ويمكنه مواكبة مهامهم وحياتهم المزدحمة وضمان عدم نفاذه من الطاقة لتشغيل خدمات وتطبيقات الهاتف المحمول المفضلة لديهم.

 

إضافةً إلى عمر البطارية الطويل، يأتي هاتف HONOR 10X Lite مزود بتقنية SuperCharge بقوة 22.5 واط من HONOR، وهي تقنية شحن سريع تتيح شحن البطارية بالكامل خلال 95 دقيقة فقط. ويضمن وقت الشحن السريع هذا الحفاظ على اتصال مستخدمي جيل الألفية بأقل فترة مطلوبة لإعادة الشحن. وتشمل خاصية SuperCharge للشحن السريع تقنية الشحن العكسي بقوة 2.5 واط OTG، والتي تتيح للمستخدمين شحن الأجهزة الأخرى، وتمكين مستخدمي HONOR 10X Lite من مشاركة عمر البطارية الطويل والفائق مع أصدقائهم للمساعدة في إبقائهم على اتصال وشحن هواتفهم في الوقت ذاته.

 

بفضل سعة التخزين المدمجة التي تبلغ 128 جيجابايت، يستطيع مستخدمو هاتف HONOR 10X Lite الاطمئنان لوجود مساحة كافية لجميع ملفاتهم الرقمية بالإضافة إلى عمر بطارية طويل وكاف لمواصلة إنشاء المحتوى المفضل لديهم والوصول إليه طوال اليوم وأكثر.