CallApp  تطبيق جديد لتحديد المتصل و حظر المكالمات المزعجة

هل تتلقين الكثير من المكالمات الهاتفية من أرقام مجهولة ؟ أو مضايقات و مكالمات مزعجة و تريدين التخلص منها ؟ بالطبع نتلقى كثيرًا مكالمات هاتفية من أرقام غير محفوظة على الهاتف الخاص بنا، نريد معرفة من الذي يقوم بالإتصال، و لذلك تساعدنا تطبيقات كاشف الارقام التي تسهل علينا طريقة معرفة من هو المتصل.

يتوافر الكثير من التطبيقات المتخصصة في كشف اسم المتصل و لكنها يوجد تطبيقات أفضل من تطبيقات أخرى في فعل ذلك، لذلك سنقدم لكم اليوم تطبيق من أفضل تطبيقات كاشف الارقام و هو تطبيق CallApp الذي يتمتع بمميزات و امكانيات رائعة تميزه عن غيره من التطبيقات المشابهة له.

تطبيق CallApp

يتمتع التطبيق بميزات و امكانيات رائعة تميزه عن غيره من التطبيقات المشابهة

يأتي هذا التطبيق مزودًا بنظام معرّف متصل ذكي، و الذي يسمح لحملة أندرويد بحظر أو وضع قائمة سوداء لمرسلي البريد العشوائي و المحتالين و المسوقين و المكالمات الآلية عبر الهاتف بسهولة.

هنا يستخدم التطبيق أيضًا تقنية مكافحة انتحال هوية المتصل للتأكد من أن الرقم الذي تراه على شاشتك هو الرقم الفعلي الذي يحاول الوصول إليك.

إذا كنت تتلقين مكالمات مزعجة فيمكنك التخلص من هذه المكالمات عن طريق الخيار المتاح داخل التطبيق و المسؤول عن وضع الارقام التي تزعجك فيه و بالتالي التخلص من هذه المكالمات المزعجة للأبد.

يوفر لك التطبيق إمكانية حفظ سجلات المكالمات و بيانات المتصلين و الإعدادات الخاصة بكل مستخدم من خلال جهات الاتصال الخاصة بك و رسائل SMS.

التطبيق ما يميزه هو أنه سهل الإستخدام و التعامل و التحكم في إعداداته بكل سهولة، أيضًا حجم التطبيق الصغير يساعد الكثير من المستخدمين الذين لا يتوفر لديهم الكثير من المساحة على تحميله.

تطبيق كاشف الارقام CallApp يتوفر على متجر جوجل بلاي لمستخدمي الاندرويد بشكل مجاني و بدون الحاجة إلى أي وسائل دفع من أجل تحميل التطبيق و التمتع بمميزاته.

تحميل التطبيق على اندرويد