Honk تطبيق جديد للرسائل السريعة الزوال في الوقت الفعلي

كثيرة هي تطبيقات المحادثة المتوافرة في متاجر التطبيقات و تعمل وفق النمط المتعارف عليه و هو كتابة الرسالة ومن ثم اختيار خيار الإرسال لتصل مباشرة إلى المستخدم، إلا أن التطبيق الجديد المسمى Honk يوفر تجربة مراسلة جديدة و تفاعلية مختلفة.

تطبيق Honk الجديد للتراسل

يوفر التطبيق إمكانية إظهار الرسائل مباشرة أثناء الكتابة دون الحاجة إلى إرسالها

يوفر التطبيق إمكانية إظهار الرسائل مباشرة أثناء الكتابة دون الحاجة إلى إرسالها، حيث لا يحتوي على سجل محادثة محفوظ أو زر إرسال، ما يجعل الرسائل أكثر تفاعلية في الوقت الفعلي أثناء كتابتها. كما لديك 160 حرفًا فقط للتعبير عن أفكارك، و بعد أن تصل إلى الحد الأقصى، تضغط على زر التحديث للبدء من نقطة الصفر. و يتم عرض رسائلك للشخص الآخر أثناء الكتابة في Honk، مع عرض فترات التوقف المؤقت و الأخطاء الإملائية.

و من مميزات تطبيق Honk أنه يتضمن التطبيق زرًا يسمى Honk لمساعدتك في جذب انتباه شخص ما.

 Honk تطبيق جديد للرسائل السريعة الزوال في الوقت الفعلي

ويتم إغراق الشخص الآخر بالإشعارات إذا كان خارج التطبيق، أو مجموعة من الرموز التعبيرية إذا كان في التطبيق، و يمكنك الضغط بشكل متكرر على الزر كما يفعل معظم السائقين على الطريق.

و لدى التطبيق مجموعة من ميزات التخصيص أيضًا، بحيث يمكنك تغيير لون فقاعات المحادثة، و يمكنك اختيار لون بشرة الرموز التعبيرية الذي تفضله، الذي ينعكس في كل مكان عبر  Honk.

كما يمكنك أيضًا تعيين الرموز التعبيرية المعينة لكلمة أو عبارة، بحيث يظهر الرمز التعبيري الذي حددته بجوار الكلمة في كل مرة تكتب فيها الكلمة أو العبارة المذكورة.

 التطبيق المخصص لهواتف آيفون تم إطلاقه على مستوى العالم بعد أشهر من الاختبار، مع وعد بتجربة المراسلة في الوقت الفعلي.

تحميل التطبيق من متجر آبل ستور