HUAWEI Mate 40 Pro هاتف ذكي بتصميم مستقبلي

لقد ولت الأيام التي يتعين علينا فيها لمس شاشة هواتفنا لإنجاز المهام. نحن نعيش الآن في عصر يمكننا فيه التحكم في هواتفنا الذكية بمجرد إيماءات الهواء. بعد قول هذا، فإن هاتف  HUAWEI Mate 40 Pro الأحدث من هواوي يعكس هذه التفاعلات المبتكرة والذكية والعصرية متواجدة في هاتف ذكي قوي ذو تصميم مستقبلي، ويسمح لمستخدميه عمل المزيد بكل سهولة ومن دون أي جهد.

هاتف HUAWEI Mate 40 Pro

يأتي آخر إصدار من سلسلة هواتف HUAWEI Mate الرائدة مزودًا بواجهة المستخدم EMUI 11، التي تم تزويدها بتجربة مستخدم جديدة تمامًا. دعنا نأخذ عناصر التحكم في الإيماءات الذكية Smart Gesture Control كمثال، يتميز هاتف HUAWEI Mate 40 Pro بطرق جديدة وممتعة للتفاعل مع هاتفك.

1. مرر للتنبيه: باستخدام التحكم في الإيماءات الذكية Smart Gesture Control ، يمكنك إيقاظ هاتفك من خلال تحريك يدك فوق الشاشة. عند استخدامه جنبًا إلى جنب مع 3D Face Unlock، يمكنك إلغاء قفل الهاتف دون لمس هاتفك على الإطلاق.

2. التلويح للتمرير: يمكنك التلويح عموديًا وأفقيًا لتمرير الشاشة والتقدم للأمام أو للخلف. تعمل هذه الميزة الآن مع العديد من تطبيقات الكتب الإلكترونية ومعرض الصور والموسيقى والأخبار أيضًا.

3. اضغط للرد على المكالمات: يمكنك الرد على المكالمات الواردة بإيماءة ضغط - مثالية عندما تكون أيديك متسخة أو مشغولة.

4. خيارات أخرى للتحكم بالإيماءات: يضيف عناصر التحكم في الإيماءات الذكية Smart Gesture Control دعمًا جديدًا للتحكم في تشغيل الصوت والفيديو. عندما تقوم بتشغيل الموسيقى، يمكنك إيقاف الصوت مؤقتًا عن طريق إيماء الضغط.

HUAWEI Mate 40 Pro هاتف ذكي بتصميم مستقبلي

مع هاتف HUAWEI Mate 40 Pro، تم الارتقاء بتعدد المهام إلى مستوى جديد تمامًا، بفضل ميزة العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration المحسنة. يعمل العرض على عدة شاشات بشكل أساسي على تغيير كيفية إنجازك للعمل. أصبحت الاجتماعات الافتراضية الآن أشبه باجتماع وجهًا لوجه. يمكنك استخدام هاتفك الذكي كمفكرة رقمية لتدوين الملاحظات للإلهام الإبداعي. بالإضافة إلى ذلك، عندما تحتاج إلى تقديم محتوى على شاشة هاتفك للآخرين، فكل ما يتطلبه الأمر هو نقرة واحدة فقط لبدء عرض الشاشة. تعمل التحسينات الأخرى التي تم إجراؤها على ميزة العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration على جعل هاتفك الذكي أقرب إلى جهاز الحاسوب. أصبح تعدد المهام الآن أفضل، مع دعم ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات نشطة متزامنة، لذلك لن تضطر إلى التنقل بين الشاشات للوصول إلى تطبيقات مختلفة. يمكن لـ HUAWEI Notepad على هاتف HUAWEI Mate 40 Pro التعرف على الملاحظات المكتوبة بخط اليد وتحويل الخربشات إلى نص مشفر آليًا، مما يسمح لك بإدخاله بسهولة في مستند Word أو مشاركته مع الآخرين.

HUAWEI Mate 40 Pro هاتف ذكي بتصميم مستقبلي

يقدم هاتف HUAWEI Mate 40 Pro الرائد من هواوي لأدائه الفائق للجيل الخامس 5G، والذي يكمله مجموعة شرائح HUAWEI Kirin 9000 5G الأفضل من هواوي. يأتي الهاتف أيضًا بتصميم Space Ring المستقبلي، وإمكانات استثنائية لتسجيل الفيديو، وأسرع حلول تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge وبطارية تدوم طويلاً بالإضافة إلى ميزات الخصوصية والأمان القوية. يأتي هاتف HUAWEI Mate 40 Pro مثبتًا مسبقًا مع متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery - متجر التطبيقات الرسمي من هواوي مع قائمة متزايدة باستمرار من التطبيقات، حيث يمكنك ببساطة تصفح التطبيقات التي تحتاجها وتنزيلها. كشفت هواوي أيضًا عن تطبيقات جديدة متاحة لمستخدمي هواوي العالميين، بما في ذلك Petal Search، وهو أداة بحث تمثل بوابتك إلى مليون تطبيق.