أصبح للعطلات معنى مختلف مع السماعات المحمولة من "إل جي"

قد تكون مهمة توفير الأجواء الرائعة لتجمعات العائلة أو الأصدقاء المقربين مسألة صعبة للغاية. ويعد التحضير لإعدادات الموسيقى بداية رائعة لكنّ من الصعب العثور على المنتج المناسب القادر على ملء المساحة بجودة صوت غامرة. لا تضيعوا جهدكم في إعداد قائمة الموسيقى لموسم العطلات هذا العام، فقد أدركت  "إل جي إلكترونيكس" LG Electonics أهمية الصوت القوي والغامر لإضافة الحماسة للأجواء فقدموا هذا العام ثلاث سماعات محمولة جديدة للمساعدة في الارتقاء بأجواء الإجازة والاحتفالات بالعام الجديد.

بفضل تصميمها الأنيق المستدير والتشطيبات النهائية المطاطية الملساء، توفر سلسلة سماعات LG XBOOM Go PL أجواء صوتية بسيطة وأنيقة لأي بيئة. وتتميز سلسلة  XBOOM PL بوزنها الخفيف وتصميمها المحكم فضلاً عن عمر بطارية أطول، لذا يمكنكم الاستماع إلى صوت متوازن والحصول على اتصال موثوق لتكون التجربة الصوتية الأفضل على الإطلاق.

تم تطوير السماعات بالتعاون معMeridian Audio ، المؤسسة البريطانية الخبيرة في علم الصوت لذلك فهي تنتج صوتًا ممتازًا لتجربة استماع لا تضاهى. وبصفتها الشركة المطورة لأول مكبر صوت رقمي نشط في العالم وأول مشغل أقراص مضغوط بجودة مثالية، لعبت Meridian دورًا أساسيًا في تطوير تقنيات الصوت المبتكرة وتنفيذها. ومن هنا توفر تقنية Meridian صوتًا عميقًا ونغمات غنية في كل مرة تستمتعون فيها بالموسيقى بينما تعمل الميزات الفريدة مثل Sound Boost على تضخيم قوة الصوت وتوسيع مجاله لإضفاء المزيد من الحيوية على الأجواء الموسيقية.

اشعر بإيقاعات أقوى

تتميز السماعات في الطرازات الثلاثة بعمر البطارية الطويل ليتمتع المستمعون بحرية الاستمتاع للموسيقى أثناء التنقل دون القلق بشأن الشحن. وتوفر سلسلة PL أيضاً مزايا مقاومة الطقس مع تصنيف  IPX5أي أن السماعات تتحمل البلل وتواصل العمل ليستمر المرح والرقص في كل الظروف. وفي طرازي PL5 وPL7، تنتج المشعات السلبية إيقاعات قوية للغاية لتبدأ الاحتفال أينما ذهبت. وعندما تهتز مكبرات الصوت، تتباين أضواء مصابيح LED الوامضة على شكل حلقة وتتغير مع إيقاع الموسيقى لإضافة أجواء رائعة.

ميزات ذكية لتجربة ترفيهية أروع

يمكنكم توصيل السماعات من طراز  LG XBOOM Go PL5 أو PL7 بتلفزيون "إل جي" واستخدامها للصوت عند مشاهدة التلفزيون. فهي سهلة الإعداد وتمنح أنظمة الترفيه صوتاً محيطياً غامراً ونابضاً بالحياة. ويمكن أيضاً توصيل سماعتين من طراز LG  XBOOM Go PL2 لاسلكياً أو حتى ما يصل إلى مائة سماعة من طراز  LG XBOOM Go PL5 أو PL7 لمضاعفة الصوت. وحين يكون الصوت أضخم حتماً ستكون حفلاتكم أكثر متعة وحماساً. يمكنكم تنزيل تطبيق LG XBOOM للتحكم بالموسيقى من جهازكم المحمول عبر البلوتوث. أو يمكنكم تفعيل مساعد جوجل عبر جهاز هاتف بنظام أندرويد أو "سيري"عبر أجهزة "آي أو إس" لتشغيل الموسيقى والمقاطع الصوتية وغيرها بأمر صوتي بسيط وسهل. التطبيق متوفر عبر متجر جوجل بلاي أو متجر آبل.