أفضل تطبيقات لإنشاء بطاقات معايدة و تهنئة على الهواتف الذكية

تطبيق Crello

تطبيق Crello

تطبيق Fotor

تطبيق Fotor

تطبيق Visheo

تطبيق Visheo

تطبيق بطاقتي

تطبيق بطاقتي

مع اقتراب احتفالات نهاية العام و استقبال العام الجديد، يقوم الكثير من الأشخاص بمعايدة بعضهم بعضاً ببداية العام، عبر رسائل تهنئة و معايدات للأهل و الأصدقاء و إرسالها عبر وسائل التواصل الاجتماعي و تطبيقات التواصل الفوري.

تطبيق Visheo

تطبيق Visheo

يوفر تطبيق Visheo لمستخدمي أجهزة آيفون إمكانية إنشاء بطاقات تهنئة فيديو ممتعة في ثوان معدودة و مشاركتها.

تحتاج إلى ثلاث خطوات بسيطة لإتمام بطاقة التهنئة، اختاري المناسبة، حيث ستكون صورة الغلاف لبطاقة التهنئة، قومي بتسجيل الفيديو الذي ترغبين بإرفاقه في البطاقة، كما يمكنك إرفاق عدة صور من هاتفك مرتبطة بالمناسبة.

بعد إتمام الخطوات الثلاث ستصبح بطاقة التهنئة جاهزة، مكونة من صورة غلاف و فيديو مع الموسيقى، بالإضافة إلى الصور التي اخترت إرفاقها. يمكنك مشاركة الفيديو بسهولة عبر رابط مخصص، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل التطبيق لأجهزة آبل

تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد

تطبيق بطاقتي

تطبيق بطاقتي

من خلال التطبيق يمكنك الاختيار من بين العديد من الخطوط و التصميمات الجاهزة ثم بعد ذلك يمكنك اضافة نص مثل اسمك أو اي نص تريده، بعد ذلك يمكنك اختيار خلفية مناسبة و أخيراً يمكنك حفظ البطاقات في جهازك ثم مشاركتها مع أهلك و أصحابك و مع من تحب.

تحميل التطبيق على اندرويد

تحميل التطبيق على آبل

تطبيق Crello

تطبيق Crello

 يساعد التطبيق المستخدمين على إنشاء الرسومات و التصاميم و نشرها على الإنترنت بسرعة و سهولة دون الحاجة لاستخدام أي أدوات أو برامج إضافية أو حتى معرفة بمجال التصميم.

كما يساعدك على إنشاء منشورات رائعة للشبكات الاجتماعية أو للمواقع الإلكترونية أو لأغراض الطباعة و غيرها من احتياجاتك على شبكة الإنترنت.

و يتضمن التطبيق أكثر من 10 آلاف من القوالب الجاهزة للتعديل المباشر في كافة المجالات، إضافة إلى توفيره لأكثر من 65 مليون صورة مجانية يُمكنك استخدامها في التصاميم، و ذلك إلى جانب الآف عناصر التصميم المختلفة كالأيقونات و الأشكال.

تحميل التطبيق على اندرويد

تحميل التطبيق على آبل

تطبيق Fotor

تطبيق Fotor

يتيح التطبيق عمل صورة معايدة جميلة جداً، حيث لا يحتاج منكم الكثير من المتطلبات سوى الكتابة على هذه الصور، حيث أنكم ستجدون في الموقع الكثير من القوالب الجاهزة و المصممة على ايدي محترفين في مجال التصميم. يتيح التطبيق اختيار القالب المناسب لكم، و من ثم البدء في التعديل على الكتابة و الصور الموجودة في هذا القالب الجاهز.

واجهة الموقع سهلة جداً حيث تحتوي على العديد من الأدوات التي ستساعد في التصميم و التي ستمكننا من التعديل على بطاقة المعايدة بكل سهولة، كما أن الموقع يضمّ العديد من الخطوط المختلفة، و التي ستمنحنا تأثيرات كتابية جذابة على الصور.

تحميل التطبيق على اندرويد

تحميل التطبيق على آبل