أفضل تطبيقات لإعادة نشر الصور و مقاطع الفيديو في انستقرام

تعتبر إمكانية إعادة نشر صور انستقرام التي ينشرها المستخدمون الآخرون من أبرز المميزات الغائبة في تطبيق انستقرام، حيث يرغب المستخدمين في إعادة نشر الصور التي ينشرها الأشخاص الذين يتابعونهم على غرار إعادة المشاركة في فيسبوك وإعادة التغريد في تويتر.

فإذا عجبتك أي صورة على انستقرام و ترغبين في إعادة نشرها من خلال حسابك، إليك أفضل التطبيقات لإعادة نشر الصور و مقاطع الفيديو في انستقرام.

أفضل تطبيقات لإعادة نشر الصور و مقاطع الفيديو في انستقرام

تطبيق Repost for Instagram

 تطبيق Repost for Instagram

يوفر تطبيق Repost for Instagram للمستخدم إمكانية إعادة مشاركة صور انستقرام بسهولة كبيرة مع الحفاظ على حقوق صاحب الصورة الأصلية، يتطلب Repost for Instagram تسجيل المستخدم الدخول بحسابه الخاص في انستقرام و بعدها سيجد المستخدم الصور التي يقوم الأشخاص الذين يتابعهم بنشرها على انستقرام، عند الرغبة في إعادة مشاركة صورة ما، ما عليه إلا النقر على النقاط الثلاث لنسخ الرابط، و بمجرد الرجوع للتطبيق مرة أخرى ستظهر لك علامة تبويب "إعادة نشر".

و يقدّم التطبيق عدة ميزات مثل حفظ النص التوضيحي للمشاركة تلقائيًا في الحافظة، و تعديل أو إزالة العلامة المائية، و التحقّق من تاريخ إعادة النشر الخاص بك، و القدرة على الوصول إلى ألبوم الكاميرا لأخذ نسخة احتياطية في حالة حدوث أي خطأ.

تحميل التطبيق على اندرويد

تطبيق Regrann

تطبيق Regrann

يعتبر من التطبيقات المميزة لإعادة نشر الصور في إنستقرام، خصوصاً و أنه يسمح بإمكانية مشاركة الوصف و الوسوم الخاصة بالصورة. كل ما عليك فعله هو نسخ رابط المشاركة الخاص بالصورة، و من ثم ستظهر لك عدة شبكات اجتماعية مختلفة لمشاركة الصور من بينها أيقونة تطبيق Regrann، و بعد الضغط على أيقونة التطبيق ستظهر لك عدة خيارات من بينها حفظ الصورة إلى جهازك أو إعادة نشرها على إنستقرام.

و في حال اختيارك لميزة النشر على إنستقرام سيكون بوسعك إضافة الوصف الخاصة بالصورة عبر النقر المطول في خانة الوصف ثم النقر على لصق Paste و من ثم نشر الصورة كالمعتاد.

تحميل التطبيق على اندرويد

تطبيق Repost via Instant

تطبيق Repost via Instant

هدف التطبيق هو إعادة مشاركة الصور و مقاطع الفيديو التي تُعجبك في انستقرام. من أبرز مزايا التطبيق سهولة الاستخدام و سرعة إعادة النشر، بحيث لا يتطلب الأمر منك سوى ثانيتين، و من مزاياه الأخرى حفظ الصور و الفيديو على هاتفك مع خيار تنظيم المشاركات المحفوظة في ألبومات. أما بالنسبة إلى المشاركات التي تحتوي على صور و مقاطع فيديو متعددة، فإن هذا التطبيق سيوفرها لك بنمط التمرير تمامًا كما هو الحال مع تطبيق انستقرام نفسه.

تحميل التطبيق على آبل

تحميل التطبيق على اندرويد

تطبيق Insta Repost

تطبيق Insta Repost

يتميز التطبيق بسهولة تامة فى الاستخدام، ففى حال أعجبتك صورة معينة عند تصفحك لشبكة انستقرام و أردت إعادة نشرها و مشاركتها مع متابعيك، فستقوم بنسخ رابط المشاركة الخاص بالصورة المطلوبة و من ثم سيكون بوسعك إعادة نشرها مباشرة مع متابعيك في انستقرام من خلال الضغط على زر Repost الظاهر في التطبيق، و يُمكن للمستخدمين أيضًا إعادة نشر الفيديوهات على شبكة إنستقرام مع متابعيهم بنفس الطريقة.

تحميل التطبيق على اندرويد