أفضل تطبيقات لاخفاء الصور و الفيديو على الهواتف

 تطبيق Gallery Vault

تطبيق Gallery Vault

تطبيق KeepSafe Photo Vault

تطبيق KeepSafe Photo Vault

تطبيق LockMyPix Photo Vault.

تطبيق LockMyPix Photo Vault.

تطبيق Vaulty

تطبيق Vaulty

جميعنا لدينا صور و مقاطع فيديو خاصة على هواتفنا نريد إخفاءها عن الآخرين و نقلق من أن تقع في أيدي المتطفلين و أصحاب النوايا السيئة. لذلك، و لكي تضمني خصوصيتك على هاتفك الذكي و لتحافظي على صورك الخاصة، قمنا بجمع أفضل تطبيقات لإخفاء الصور و مقاطع الفيديو الخاصة بك.

يمكنك اختيار واحد من هذه التطبيقات و تحميله لحماية خصوصية هاتفك.

أفضل تطبيقات لاخفاء الصور و الفيديو على الهواتف

تطبيق  KeepSafe Photo Vault

يعُد تطبيق KeepSafe Photo Vault من أشهر وأقدم التطبيقات المتوفرة على متجر Google  Play  و يحصل على تحديثات دورية مما يجعله سهل الإستخدام من قبل الجميع.

يوفر التطبيق خيارات عديدة لتوثيق الهوية و الوصول إلى البيانات المخفية سواء كان بواسطة رمز PIN  أو نمط Pattern أو بصمة الأصبع. عند تشغيل التطبيق لأول مرة عليك تحديد الطريقة، ثم في الواجهة الرئيسية ستجدين بعض المجلدات الخالية و المتنوعة حسب أنواع البيانات، فيمكنك إضافة صورك الشخصية و مقاطع الفيديو في المجلدات المناسبة لحمايتها. أو يمكنك إنشاء مجلدات جديدة خاصة بك.

تطبيق KeepSafe Photo Vault

يتيح لك التطبيق مشاركة هذه البيانات إن أردت و لكن مع مُستخدمي KeepSafe الآخرين فقط، أو نسخها إحتياطيًا إلى خدمة التخزين السحابي لتوفير مساحة على ذاكرة الجوّال.

يجلب التطبيق العديد من ميزات الأمان المتقدمة، مثل التنبيه عند محاولة أحدهم الوصول إلى الصور و الفيديوهات المخفية، حيث يتم تسجيل صورة ذاتية له بواسطة الكاميرا الأمامية، بالإضافة إلى عرض وقت و تاريخ المحاولة.

تحميل التطبيق على اندرويد:

تطبيق LockMyPix Photo Vault

تم تصميم تطبيق LockMyPix Photo Vault لتوفير أكثر خزانة صور و فيديوهات أمانًا على هواتف اندرويد الذكية، فهو مدعوم بمعيار تشفير AES القوي. يتيح لك التطبيق إلغاء القفل و توثيق الهوية عن طريق رمز PIN أو نمط Pattern. واجهة المُستخدم سهلة للغاية، حيث يمكنك تشفير و إخفاء الصور و الفيديوهات الشخصية مباشرًة من الواجهة الرئيسية للتطبيق أو من خلال النقر على الصورة من المعرض ثم إضافتها إلى التطبيق.

تطبيق LockMyPix Photo Vault.

من مميزات التطبيق أنه يسمح لك بإلغاء القفل عن طريق قارئ البصمة، و قفل التطبيق عن طريق هز الهاتف، و أيضًا يمكنك إخفاء ظهور التطبيق ضمن قائمة التطبيقات الرئيسية. التطبيق يمنع إمكانية آخذ Screenshot عند إلغاء القفل، ما يضيف إلى خصوصية و أمن المحتوى الخاص بك.

تحميل التطبيق على اندرويد

تحميل التطبيق على آبل

تطبيق Gallery Vault

يتيح لك التطبيق إمكانية إخفاء الصور و مقاطع الفيديو و أي ملفات أخرى لا تريد أن يراها الآخرون و تشفيرها بسرعة. يتم وضع جميع وسائطك الخاصة في مخزن آمن، حيث يتم تشفير هذه البيانات و لن يعرف أحد بوجودها.

يحتوي Gallery Vault على واجهة مُستخدم بسيطة و توفر لك الوصول إلى جميع الصور و الفيديوهات المخفية بسهولة. التطبيق يشمل كل الميزات الموجودة فى التطبيقات السابق ذكرها مثل هز الهاتف لقفل التطبيق، أو الحصول على تنبيه عند وجود متسللين، و التسجيل المزيف، و توثيق الهوية ببصمة الإصبع، و إخفاء الملفات الموجودة على بطاقة SD Card.

 تطبيق Gallery Vault

تحميل التطبيق على آبل

تحميل التطبيق على اندرويد

تطبيق Vaulty

من خلال هذا التطبيق يمكنك ببساطة تحديد ملفات الوسائط التي تريدين إخفاءها من المعرض أو الأستوديو ثم تعيين كلمة المرور لحمايتها. أبرز ما في تطبيق Vaulty هو أنه يلتقط صورة للمتسللين الذين يحاولون الوصول إلى البيانات المخزنة لكنهم يفشلون في إدخال كلمة المرور الصحيحة. ستتمكن من معرفة من الذي حاول التدخل في مساحتك الخاصة في اللحظة التي تفتح فيها التطبيق. تتوفر هذه الميزة مجانًا لجميع المُستخدمين. يمكنك أيضًا الحصول على وظيفة إنشاء أكثر من خزنة بكلمات مرور منفصلة لتخزين أنواع مختلفة من الصور أو مقاطع الفيدو، و لكن يتعين عليك الترقية إلى النسخة المدفوعة إذا كنت تريد الاحتفاظ بنسخة احتياطية من ملفاتك على خدمات التخزين السحابي، أو لإزالة الإعلانات.

تطبيق Vaulty

تحميل التطبيق على اندرويد