أفضل تطبيقات لصنع خلفيات مميزة لهاتفك

تطبيق Stupis Screen

تطبيق Stupis Screen

تطبيق Kappboom

تطبيق Kappboom

تطبيق Magic Screen

تطبيق Magic Screen

تطبيق Vellum Wallpapers

تطبيق Vellum Wallpapers

تطبيق Wallzy

تطبيق Wallzy

مع كثرة انتشار التطبيقات الخاصة على الهواتف الذكية أصبح كل شيء سهلا. و من الأشياء السهلة التي يمكنك فعلها مع كثرة التطبيقات هي البحث عن خلفيات رائعة و جميلة تضيف بعض التغير عند فتح هاتفك.

اليك أفضل التطبيقات لصنع خلفيات مميزة و رائعة لهاتفك.

تطبيق Wallzy Pro  

تطبيق Wallzy

يمنح التطبيق المستخدم في هذا المجال حرية الإبداع عندما يتعلق الأمر بالتعديل على الخلفية، حيث يُقدّم لك Wallzy Pro أكثر من 18000 خلفية مختلفة، مع 600 فئة، كما و يتضمّن خلفيات حصريّة تم إنشاؤها من قبل خبراء الرسومات التابعين للتطبيق.

التطبيق الخاص لهواتف أندوريد يقدّم أيضاً مجموعة من الخلفيات الخاصة "أحادية اللون" التي تزيد من عمر البطارية في حالة أن شاشة هاتفك من نوع AMOLED .

يذكر أن التطبيق مدفوع، و يمكن تحميله عبر الرابط التالي:

تطبيق Stupis Screens

تطبيق Stupis Screen

 يتيح لك التطبيق إنشاء خلفيات لتخصيص هاتفك الذكي بخلفيات فريدة من خلال محرر بسيط. يمكن إنشاء عدد لا حصر له من الخلفيات الرائعة و الفريدة من نوعها.

ولإنشاء خلفية، عليك ببساطة التمرير خلال الموديلات الجديدة عن طريق لمس السهم في الأسفل، و بمجرد اختيار الخلفية، ما عليك سوى اختيار الفئة و أسلوبك المفضل من خلال التمرير خلال تلك المقترحة.

كما و من الممكن الاحتفاظ بالتصميم أو الألوان، مع إمكانية تغييرها. أيضًا، يدعم تطبيق Stupis Screens الاحتفاظ بسجل للخلفيات التي تم إنشاؤها حتى لا يكون من الممكن فقدان أي خلفية أثناء إنشاء واحدة جديدة، بدوره يتوفّر تطبيق Stupis Screens على أندرويد بشكل مجاني، مع وجود إعلانات يمكن التخلص منها عند شراء النسخة الكاملة من التطبيق.

تحميل التطبيق على اندرويد

تطبيق Vellum Wallpaper

تطبيق Vellum Wallpapers

يعتبر من أفضل تطبيقات الصور و الخلفيات لأجهزة iPhone ، فهو لا يقدم لك فقط مجموعة كبيرة من الخيارات لاختيار الخلفية المفضلة لديك ، و لكن الطريقة التي يتم بها عرض الخلفيات في التطبيق رائعة. يمكنك العثور على المئات من الخلفيات و الصور المذهلة. يحتوي التطبيق أيضاً على ميزة Daily Wallpaper هي ميزة خاصة بالتطبيق حيث كل يوم يتم اختيار صورة جديدة.

تحميل التطبيق على آبل

تطبيق Magic Screen

تطبيق Magic Screen

يعمل تطبيق Magic Screen تماماً مثل الاسم. حيث ستحصلين على عدد كبير من خلفيات متحركة. فإذا كنت ترغبين في تزيين الشاشة مع خلفيات مخصصة قومي بتحميل هذا التطبيق. يمكنك أيضاً تصميم الخلفية الخاصة بك والتي تعد ميزة إضافية غير موجودة في تطبيقات الخلفيات الحية الشائعة.

تحميل التطبيق على آبل

تطبيق Kappboom 

تطبيق Kappboom

بالإضافة الى تحميل الصور و الخلفيات يمكنك إنشاء صور ملصقة و تحرير صور باستخدام المحرر المتوفر في التطبيق. يتيح التطبيق أكثر من 200000 صور و خلفيات عالية الوضوح. يمكنك ايضاً العثور على أفضل خلفيات لهاتف IPhone X.

تحميل التطبيق على آبل