غدا تبدأ التخفيضات الكبرى في الأسواق الإعتيادية والإفتراضية بالمنطقة

غدا تبدأ التخفيضات الكبرى في الأسواق الإعتيادية والإفتراضية بالمنطقة

غدا تبدأ التخفيضات الكبرى في الأسواق الإعتيادية والإفتراضية بالمنطقة

3 أيام من التخفيضات الكبرى

3 أيام من التخفيضات الكبرى

عروض الجمعة الصفراء

عروض الجمعة الصفراء

عروض الجمعة البيضاء

عروض الجمعة البيضاء

الجمعة السوداء Black Friday ويقابلها الوان أخرى في منطقتنا مثل الجمعة الصفراء أو البيضاء وغيرها من ألوان المتاجر الكبرى، وهو موسم تخفيضات هائل على المنتجات وهذه الفعالية معروفة منذ مدة طويلة بمناسبة شراء هدايا موسم الأعياد.

واليوم نستعرض لكم في موضوعنا ابرز التخفيصات خلال هذا الاسبوع من نوفمبر 2020 ..

3 أيام من التخفيضات الكبرى

تعود فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" في دورتها الثانية لعام 2020 لتقدم عروضاً ترويجية وصفقات مذهلة على عدد من أبرز العلامات التجارية وذلك من 26 وحتى 28 نوفمبر الجاري. 

ويمكن لسكان دبي وزوارها الاستمتاع بعروض ترويجية تصل إلى 90 بالمئة على تشكيلة واسعة من الأزياء ومستحضرات التجميل والإلكترونيات والكثير من المنتجات الأخرى التي تقدمها المحلات التجارية ومراكز التسوق المشاركة على مستوى المدينة.  

وتقام الفعالية خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من تحدي دبي للياقة، حيث تشارك العلامات التجارية الشهيرة والمتاجر في تقديم عروضها في أكثر من 1500 متجر، مع حرصها في ذات الوقت على اتباع الإجراءات الاحترازية لضمان صحة وسلامة المتسوقين خلال هذه الفعالية المهمة. 

ختم دبي الضمانة

وسيجري التحقق من مدى التزام تلك المنشآت بالإجراءات الوقائية ضمن إجراء محدد يتم تطبيقه بالتعاون ما بين دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة"، واقتصادية دبي، وبلدية دبي، الذين أطلقوا ختم "دبي الضمانة" DUBAI ASSURED للفنادق، ومحلات تجارة التجزئة، والمطاعم والوجهات السياحية التي امتثلت لجميع إرشادات الصحة والسلامة الصادرة عن هذه الجهات الحكومية الثلاث، وبما يتوافق مع البروتوكولات الوقائية المُوصى بها من قبل اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي.

وتعد فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" جزءاً من تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة الذي يضم مجموعة من مهرجانات التسوق الكبرى، وفعاليات إطلاق المنتجات الجديدة، والعروض الترويجية الرائعة، وتجارب التجزئة الحصرية والوجهات الفريدة بهدف دعم قطاع التجزئة في المدينة والمساهمة في نمو وتطور اقتصاد دبي. 

عروض الجمعة الصفراء

وفي سياق متصل كشفت الشركة المحلية الأسرع نمواً في العالم العربي "نون noon" عن عروض الجمعة الصفراء والتي تبدأ في تاريخ 23 نوفمبر وتنتهي في تاريخ 29 نوفمبر بعروض ضخمة وتخفيضات حصرية وتجربة مميزة للعملاء في المنطقة.

وتأتي العروض تزامناً مع حدث الجمعة السوداء الذي تتم به أضخم التخفيضات في العالم في هذا الوقت من السنة، وتستمر العروض الحصرية والتخفيضات المميزة من تاريخ 23 نوفمبر حتى 29 نوفمبر، والتي تتضمن عروض يومية وعروض على مختلف الفئات بخصومات حتى 70%.

تم إنشاء نون لخدمة الخليج والعالم العربي وتمكين الشركات المحلية ودعمها بالابتكار والتكنولوجيا. ويعد دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة مهمة رئيسية لدى نون. وتتيح عروض الجمعة الصفراء فرصة المشاركة للشركات والأعمال المحلية في الفعاليات والأحداث العالمية هنا في المنطقة والوصول إلى شريحة أكبر من العملاء رقمياً لنمو أعمالهم.

عروض الجمعة البيضاء

كما يستعد موقع Amazon في السعودية والإمارات لإطلاق أضخم عروضه السنوية تحت اسم تخفيضات الجمعة البيضاء. وتستمر التخفيضات الاستثنائية لمدة سبعة أيام ابتداءً من يوم الثلاثاء 24 نوفمبر ولغاية 30 نوفمبر، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من مجموعة واسعة من العروض على فئات متنوعة من المنتجات وعدد من أبرز العلامات التجارية. وسيتم إطلاق عروض جديدة يومياً خلال فترة التخفيضات. وتشمل المنتجات والعلامات التجارية التي ستشارك في التخفيضات هذا العام أسماء محلية وعلمية هامة. 

وتعود الشعبية الواسعة التي تتمتع بها تخفيضات الجمعة البيضاء إلى أنها تشمل فئات واسعة من المنتجات، مثل الإلكترونيات والأزياء والمنتجات الرياضية ومستحضرات التجميل ومستلزمات المطبخ والمنزل وغيرها الكثير.