تيك توك للأعمال تتيح اللغة العربية بالمنصة

تيك توك للأعمال تتيح اللغة العربية بالمنصة

تيك توك للأعمال تتيح اللغة العربية بالمنصة

تيك توك Tik Tok

تيك توك Tik Tok

عززت  تيك توك للأعمال تجربة المستخدمين في الشرق الأوسط من خلال تسهيل وصول الشركات الصغيرة والمتوسطة الناطقة بالعربية إلى منصتها للإعلانات ذاتية الخدمة.

وستكون المنصة اليوم متاحة باللغة العربية بما يوفر للشركات الصغيرة والمتوسطة تجربة محلية ويتيح لها تقديم علاماتها بطريقة ممتعة وأصلية.

المحتوى العربي

وتشهد منصة الفيديو الرائدة إقبالًا متزايدًا على المحتوى العربي، نظرًا لتمتعها بمجتمع مزدهر من الناطقين بالعربية. واليوم، تستفيد أكثر من 50,000 شركة مسجلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا من العروض المتنوعة التي تقدمها لهم منصة تيك توك، ويستكشفون طرقًا جديدة مبتكرة للتواصل مع جمهورهم. كما أن 80% من الحملات التي يتم إطلاقها على تيك توك في المنطقة تكون باللغة العربية، على اعتبار أن العربية هي اللغة الأولى في المنطقة، والتي تستخدمها غالبية الشركات في المملكة العربية السعودية والإمارات ومصر للعمل والتواصل مع جمهورها المستهدف.

ومن هنا تنبع أهمية هذه الخطوة الأخيرة من تيك توك لتسليح الشركات الصغيرة والمتوسطة بالأدوات اللازمة لضمان التواصل بكفاءة وفعالية وتنمية قاعدة عملائها من خلال تقديم محتوى عربي بالدرجة الأولى.

برنامج ائتمان الإعلانات

جدير بالذكر أن منصة تيك توك ملتزمة بمساعدة مجتمع الشركات الصغيرة والمتوسطة خلال هذه الأوقات الصعبة، حيث أطلقت تيك توك العالمية مؤخرًا برنامج ائتمان الإعلانات بقيمة 100 مليون دولار، المتوفر للشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة، لضمان سرعة تعافي الشركات وتسريع رحلتها نحو إعادة البناء.