هاتف Galaxy Z Fold2 5G.. عصر جديد من الاتصال

هاتف Galaxy Z Fold2 5G.. عصر جديد من الاتصال

هاتف Galaxy Z Fold2 5G.. عصر جديد من الاتصال

هاتف Galaxy Z Fold2 5G.. عصر جديد من الاتصال

هاتف Galaxy Z Fold2 5G.. عصر جديد من الاتصال

شهد هاتفGalaxy Z Fold2 5G ، الذي يعتبر أحدث إصدارات سامسونج من الأجهزة الرائدة، عند إطلاقه مؤخراً، مستوى عال من الحماس غير المسبوق في أواسط محبي التكنولوجيا المبتكرة. وتجاوز الجهاز الحديث توقعات مستخدمي أجهزة Galaxy، الذين أظهروا اهتماماً ملحوظاً للتعرف على المزايا الفائقة التي يوفرها الهاتف، والتي تعزز قدراتهم وتساهم في تمكينهم بشكل لم يسبق له مثيل.

وكانت سامسونج قد تعهدت للمستخدمين بإطلاق جهاز مبتكر، يضم أحدث المزايا ويلبي احتياجاتهم في عالم سريع النمو والتطور. وتتجسد رؤية العلامة الرائدة المستمرة في توفير الأجهزة والخدمات التي تلبي احتياجات العملاء، وتعيد تعريف المعنى الحقيقي للتفاعلات المستمرة بين المستخدمين وأجهزتهم الذكية. وتفتخر سامسونج بإطلاق هاتف Galaxy Z Fold 5Gالذي يرتقي بقيمة الاتصالات المتنقلة إلى المستوى التالي - ويدشن حقبة جديدة من الاتصال، مع تعزيز منظومة أجهزة Galaxy، الأمر الذي تجلى في الشعبية واسعة النطاق الذي شهدها الهاتف الجديد منذ إطلاقه في الأسواق.

 ويعتبر التواصل المستمر مع المستخدمين، والتعرف على آرائهم واحتياجاتهم والعمل على تلبيتها وتخطي توقعاتهم، أحد أهم العوامل التي ساهمت في تميز سامسونج وريادتها على مستوى القطاع. لا سيما وأن العالم يشهد تغييرات مستمرة، تتمثل  في ظهور اتجاهات جديدة واهتمامات متطورة وأنماط حياة أكثر ديناميكية. ويعتبر التوازن بين الحياة الشخصية والمهنية أمر ذات أهمية استثنائية- بالتزامن مع الحاجة لاعتماد أجهزة متطورة تعزز الإنتاجية وترتقي بالتجارب الترفيهية. ومن هنا تم إطلاق هاتف Galaxy Z Fold2 5G ، الذي يتضمن أحدث الابتكارات في عالم الأجهزة المحمولة، لتمكين المستخدمين من إنجاز أعمالهم والقيام بواجباتهم والاستمتاع بأوقاتهم في أي وقت كان ومن أي مكان يتواجدون فيه.

ونستعرض لكم في الأسطر التالية عناصر الابتكار التي أدت إلى تطوير هذا الجهاز، مع تسليط الضوء على المزايا التي لا تحصى على المستويين الشخصي والمهني التي يوفرها هاتف Galaxy Z Fold2 5G للمستخدمين:

تعددية سلسة المهام لتعزيز الأداء والإنتاجية

يتميز قطاع الهواتف الذكية بحيويته، حيث تتغير في إطاره اتجاهات المستخدمين وتفضيلاتهم على نحو مستمر، إلا أن سهولة الاستخدام والمرونة تعتبران من العوامل الثابتة التي يستمر المستخدمون في إظهار اهتمامهم بالحصول عليها. يوفر هاتف Galaxy Z Fold2 5G  للمستخدمين، ميزة نافذة الأنشطة المتعددة للتحكم في تخطيط الشاشة بمزيد من السهولة والمرونة، وتعزيز إنتاجيتهم عبر التمكن من فتح ملفات متعددة من التطبيق ذاته في الوقت نفسه وعرضها جنباً إلى جنب.

ويمكن أيضاً استخدام قائمة النوافذ المتعددة المحسّنة لفتح تطبيقات متعددة في وقت واحد من خلال دمج ميزتي App Pair للاستمتاع براحة إضافية. وباستخدام السحب والإفلات سيتمكن المستخدمين ببساطة من سحب النصوص والصور والمستندات من تطبيق إلى آخر لنقلها بشكل فوري. أو يمكنهم التقاط الشاشة بسرعة في تطبيق واحد ونقل الصورة الملتقطة إلى تطبيق آخر بسلاسة، الأمر الذي يؤدي إلى تحسين الأداء وتعزيز الإنتاجية سواء في المكتب أو المنزل أو عند التنقل.

تجارب مشاهدة ولعب لا مثيل لها

تتنوع هوايات المستخدمين وتختلف الطرق التي يتبعونها لقضاء أوقات فراغهم، ومن المؤكد أن جميعهم يحبون القيام بأعمال تتوافق مع احتياجاتهم وهواياتهم بعيداً عن أجواء العمل وضغوطات الحياة اليومية.  لذا تم تطوير هاتف Galaxy Z Fold2 5G على نحو مبتكر، يجمع بين التصميم الجريء والهندسة المتطورة لتوفير تجارب لعب ومشاهدة محتوى أكثر تطوراً وتميزاً من أي وقت مضى. لذا تم توفير شاشة الغلاف مقاس 6.2 بوصة من طراز Infinity-O، والشاشة الرئيسية الضخمة مقاس 7.6 بوصة لتمكين المستخدمين على المستوى الشخصي وإضفاء معنى جديد على تجارب المشاهدة. 

وتوفر شاشة Infinity Flex والمساحة الواسعة المحيطة بالكاميرا الأمامية، تجربة مشاهدة سينمائية متكاملة، ما يمكّن المستهلكين من الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديهم بأقل قدر ممكن من التأثيرات الخارجية. كما تتميز الشاشة الرئيسية بمعدل تحديث افتراضي 120 هرتز لتمكين المستخدمين من استخدام الشاشة وممارسة ألعابهم المفضلة بكل سلاسة. وعلى صعيد آخر تسمح معدلات التحديث التكيفية من 11 إلى 120 هرتز للجهاز بضبط معدل التحديث على النحو الأمثل لتعزيز الأداء إلى أقصى قدر ممكن.

التقط صوراً مذهلة للعالم من حولك وشاهدها كما تشاء

ينتقل عامل الشكل المبتكر القابل للطي وتصميمه المتطور إلى المستوى التالي من خلال تجارب الهاتف المحمول الفريدة من نوعها التي تفخر سامسونج بتوفيرها في هاتف Galaxy Z Fold2، حيث يجمع الهاتف بين الوضع المرن واستمرارية التطبيقات لتوفير إمكانيات استخدام موسعة عبر شاشة الغطاء الخارجي والشاشة الرئيسية. وتتيح هذه المرونة إنشاء أو عرض المحتوى وفقاً لتفضيلات المستخدمين للأغراض الشخصية أو المهنية.  

مع الوضع المرن، أصبح التقاط المحتوى ومراجعته في الوقت الفعلي أسهل من أي وقت مضى. وباستخدام وضع عرض الصور الملتقطة، سيتمكن المستخدمون من مشاهدة الصور أو مقطع الفيديو بشكل فوري أو مراجعة الصور التي التقطت حديثاً في النصف السفلي من الشاشة الرئيسية، مع معاينة الصور الحالية في الجزء العلوي. وتوفر كاميرا Galaxy Z Fold2 أيضاً جودة وتحكماً عالياً يعزز القدرات الإبداعية للمستخدمين. ويوفر وضع Pro Video وSingle Take  وNight Mode القدرة على التقاط اللحظة بجودة مذهلة.