أفضل تطبيقات لاستعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة

كثيراً و نحن نستخدم الهاتف، نجد أننا قمنا بحذف العديد من الصور و الفيديوهات دون قصد، و نندم فيما بعد لأننا لا نعرف طرق استرجاع الملفات المحذوفة مرة أخرى، خصوصاً إذا لم نقم بعمل نسخة احتياطية على الإنترنت من الصور.

إذا وقعت في هذه المشكلة، لا تقلقي بعد اليوم لأنه يوجد الكثير من الادوات و التطبيقات التي تمكنّك من إستعادة جميع الصور التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ.

افضل تطبيقات لاستعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة

تطبيق Undeleter

تطبيق Undeleter Recover Files & Data

هذا التطبيق يعد من أفضل تطبيقات استعادة الصور. ما يميزّ هذا التطبيق هو واجهته البسيطة التي تمكنّ أي مبتدأ من العمل عليه بسهولة، لاستعادة الصور و الفيديوهات و الموسيقى و المستندات التي قمت بحذفها كل هذا بنقرة واحدة .

تحميل التطبيق على اندرويد

تطبيق DiskDigger

تطبيق DiskDigger

يمكنّك التطبيق من إسترجاع الصور و الملفات التي قمت بمسحها على هاتفك الاندرويد، كما يمكنك أيضاً استرجاع الصور من بطاقة الذاكرة. ما يميّز تطبيق DiskDigger أنه تطبيق سلس جداً، و يساعدك على استرجاع الملفات حتى بعد عمل فورمات للهاتف.

تحميل التطبيق على اندرويد

تطبيق Photo Recovery

 تطبيق Photo Recovery

يستخدم تطبيق Photo Recovery أسلوباً شاملاً للبحث عن أحدث الملفات المحذوفة بعد ذلك. مثلما يمكن أيضاً البحث عن الملفات المحذوفة منذ فترة طويلة و استرداد الصور المحذوفة التي كان يُظن أنها قد ضاعت إلى الأبد.

تحميل التطبيق على اندرويد

تطبيق Recuva

تطبيق Recuva

يعمل التطبيق على استعادة الملفات المحذوفة من بطاقة ذاكرة الهاتف، و هو تطبيق مخصص لأنظمة أندرويد، بالإضافة إلى أنه مجاني، كما يقوم باستعادة الصور من على أجهزة الكمبيوتر و اللاب توب، و استعادة الملفات المجهولة.

تحميل التطبيق على اندرويد

تطبيق Dr.Fone Recovery & Transfer

يتيح لك التطبيق إمكانية استرجاع الرسائل المحذوفة على هاتفك بالإضافة إلى الصور و الفيديوهات و جهات الاتصال و الملاحظات وسجلات المكالمات و غيرها. كما أن التطبيق يتيح لك نقل الملفات من هاتفك الى أي هاتف آخر.

تحميل التطبيق على اندرويد

تحميل التطبيق على آبل