النسخة الإلكترونية

لعرض المواهب الناشئة Apple Music تطلق قائمة أغاني في المنطقة

لعرض المواهب الناشئة Apple Music تطلق قائمة أغاني في المنطقة
لعرض المواهب الناشئة Apple Music تطلق قائمة أغاني في المنطقة

تطلق Apple Music ابتداءً من اليوم قائمة الأغاني ”فنانين جدد: الشرق الأوسط“ والتي تضم أعمالاً لمجموعة من الفنانين الجدد البارزين من المنطقة، وتوفر للمستمعين باقة من الأغاني والأصوات المثيرة. وتعرض قائمة الأغاني مواهب موسيقية من جميع أنحاء الشرق الأوسط وتسلط الضوء على فنانين من خلفيات موسيقية مختلفة يقدمون أنواعاً وأنماطاً موسيقية متنوعة.

Apple Music

وتوفر Apple Music للفنانين وكتاب الأغاني في كل مستوى من حياتهم المهنية منصة عالمية للوصول إلى جماهير جدد وجماهير حالية، وتسلط قائمة الأغاني ”فنانين جدد: الشرق الأوسط“ الضوء على أفضل الفنانين المحليين الناشئين وتوفر لهم منصة للوصول إلى بلدان أخرى وشق طريقهم نحو العالمية.

ويعتبر أحمد النشيط واحد من هؤلاء الفنانين أطلق أول أغنية له بعنوان "My Playstation" على Apple Music، ويقول: "يشرفني أن أكون من أوائل الفنانين في قائمة الأغاني “فنانين جدد: الشرق الأوسط“، وأشعر بالسعادة بأن أمثل منطقتنا، وهو شيء لطالما حاولت أن أفعله عبر ألعاب الفيديو والتمثيل وإنشاء المحتوى، والآن عن طريق الموسيقى".

ويتابع النشيط: ”أن تكون هناك قائمة أغاني محلية مثل هذه وأن أكون جزءاً منها فرصة عظيمة ليس فقط بالنسبة إليّ ولكن لجميع الفنانين في منطقتنا. فهذه الخطوة ستساعد الكثير منهم في الحصول على الحب الذي يستحقونه، والحصول على فرص أكثر لعرض أعمالهم، وجذب المزيد من المعجبين الذين سيقدرون عملهم الشاق“.

اكتشاف أغنيات جديدة

يمكن للمشتركين أيضاً الاستمتاع باكتشاف أغنيات جديدة من تأليف فنانين ناشئين، وكل ذلك في مكان واحد. تقول بيا قدري المغنية وكاتبة الأغاني اللبنانية والتي تنشر أغنيتها ”Right for ya“ في قائمة التشغيل: ”لقد اكتشفت الكثير من الفنانين الجدد، وأستمع إلى الأغاني المفضلة لدي على Apple Music، لذا لا يسعني إلا أن أتمنى وصول  موسيقاي إلى مستمعين جدد على المنصة، وأن يتذوقوا الموسيقى التي أقدمها بطريقة خاصة وأن تحسن حالتهم المزاجية في مختلف أوقات اليوم. ومن جهتى أقدر الرابطة الفريدة التي تؤسسها منصة Apple Music بين الفنان والمستمع“.

ويضيف الفنانان الموهوبان كالي-بي وإنتايتلد واللذين عملا معاً لإصدار ألبوهم Can I get a minute والذين يشاركون أغنيتهم الجديدة “I got that”في قائمة فنانين جدد: ”إن منصات مثل Apple Music تسمح للمواهب بالازدهار والوصول إلى الناس في جميع أنحاء العالم. لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه، ولكن هذا النوع من الدعم هو بالضبط ما نحتاجه لتزدهر موهبتنا.“

وتختم بيا قائلة: ”هناك بالتأكيد تغيرات كبيرة تحدث في المشهد الموسيقي في الشرق الأوسط، فهناك المزيد من الفنانين في المنطقة قد تخطوا الحدود، وجربوا أصواتهم، وأطلقوا عنانهم بلا خوف وبكل ثقة. ستساعدك قائمة التشغيل ”فنانين جدد: الشرق الأوسط“ على الاستفادة من هذا المشهد وستقع في حبه أيضاً.“

×