هذا ما كشفت عنه آبل Apple في فعالية One More Thing

هذا ما كشفت عنه آبل Apple في فعالية One More Thing

هذا ما كشفت عنه آبل Apple في فعالية One More Thing

MacBook Air

MacBook Air

MacBook Pro

MacBook Pro

Mac mini‏‏‏‏‏

Mac mini‏‏‏‏‏

كشفت آبل بمؤتمرها يوم أمس عن 3 أجهزة ماك جديدة (MacBook Air و MacBook Pro وMac mini‏‏‏‏‏)، والتي تأتي لأول مرة مع شريحة Apple M1، ولتتخلى بذلك عن معالجات إنتل.

شريحة Apple M1

تأتي شريحة M1 الجديدة مزودة بعدد هائل من وحدات الترانزستور يبلغ 16 مليار وحدة، ما يمكّنها من دمج وحدة المعالجة المركزية، ووحدة معالجة رسومات الغرافيك، والمحرك العصبي Neural Engine، ومنافذ الإدخال/الإخراج، وغيرها الكثير في شريحة واحدة متناهية الصغر. ومع نظام macOS Big Sur الجديد، تقدم شريحة M1 سرعة فائقة ورسومات غرافيك تفوق الخيال، وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة وعمر بطارية مذهلاً.

أنحف وأخف نوت بوك صممته آبل بقوة شريحة M1. وحدة معالجة مركزية قوية الأداء. رسومات غرافيك بمستوى جديد. تصميم صامت من دون مراوح مع عمر بطارية يدوم لغاية 18 ساعة.

MacBook Air

أنحف وأخف نوت بوك صممته آبل، مع مستوى أداء من عالم آخر وغير مسبوق بفضل شريحة Apple M1 الجبارة. وحدة معالجة مركزية أسرع لغاية 3.5x. وحدة معالجة رسومات غرافيك أسرع لغاية 5x. محرك عصبي Neural Engine هو الأكثر تطوراً مع تعلم آلي أسرع لغاية 9x، وبطارية هي الأطول عمراً في أي MacBook Air على الإطلاق. كل هذا مع تصميم صامت من دون مراوح.

MacBook Pro

تمنح شريحة M1 جهاز MacBook Pro مقاس 13 إنش سرعة غير عادية وقوة خيالية، مع أداء وحدة معالجة مركزية أعلى لغاية 2.8x، ورسومات غرافيك أسرع لغاية 5x، ومحرك عصبي Neural Engine هو الأكثر تطوراً مع تعلم آلي أسرع لغاية 11x، وعمر بطارية يصل إلى 20 ساعة، وهو الأطول في أي جهاز Mac على الإطلاق.

Mac mini‏‏‏‏‏

تمنح شريحة Apple M1 الجهاز المكتبي الأكثر تنوعاً في الاستخدام والقدرات آفاقاً جديدة مع أداء وحدة معالجة مركزية أعلى لغاية 3x، ورسومات غرافيك أسرع لغاية 6x، ومحرك عصبي Neural Engine هو الأكثر تطوراً حتى الآن مع تعلم آلي أسرع لغاية 15x. استعد إذن للعمل واللعب والابتكار على Mac mini بسرعة وقوة تفوقان الخيال.