هذا ما ستعلن عنه آبل Apple في حدث "One More Thing" الذي تنظمه اليوم

حدث

حدث "One More Thing" الذي تنظمه آبل Apple اليوم

تنطلق اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية حدث (One more thing)، وهو الحدث الثالث الذي تقيمه شركة آبل Apple بعد حدثي سبتمبر وأكتوبر اللذين شهدا إعلان هواتف آيفون 12 iPhone وطرز جديدة من أجهزة آيباد، وساعة آبل ونظام iOS 14.

آبل Apple

يبدو أن آبل Apple، على وشك إجراء أحد أكبر تغييرات النظام الأساسي في تاريخ الشركة. اليوم الثلاثاء ، من المتوقع الإعلان عن أول أجهزة ماك Mac التي ستعمل على تشغيل المعالجات وبطاقات الرسومات من تصميم آبل Apple بدلاً من شرائح أنتل Intel المستخدمة منذ عام 2005.

وهذه الاستراتيجية التي استخدمتها آبل Apple حققت نجاحا كبيرا مع أجهزتها آيفون iPhone وآيباد iPad على مدار العقد الماضي ، لكن الانتقال القادم لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية سيمثل تحديا جديدا تماما وفقا لموقع ذا فيرج.

ماذا تتوقع من حدث "One More Thing"

يكاد يكون من المؤكد أن يأتي حدث أبل Apple مع عروض توضيحية كبيرة لقوة جهاز MacBook الجديد وحول كيفية مقارنتها بالطرازات القديمة.  ومن المتوقع سيكون أول كمبيوتر ماك سيعمل بالمعالج الجديد هو MacBook Air بقياس 13 بوصة، و MacBook Pro بقياس 13 بوصة.

ومن المتحمل أن أبل ستقوم بإطلاق MacBook بقياس 16 بوصة في الحدث نفسه، ولكن لا يُتوقع إعادة تصميم أي من كمبيوتران ماك الجديدة التي ستعمل بمعالج آبل سيليكون Apple Silicon الجديد، الذي سيصدر هذا العام، مع استمرار الشركة في استخدام التصميمات الحالية.