أفضل التطبيقات لهواة الرسم و التلوين 

تطبيق Pigment

تطبيق Pigment

 تطبيق Procreate Pocket

تطبيق Procreate Pocket

 تطبيق SketchBook Pro

تطبيق SketchBook Pro

تطبيق Voxly

تطبيق Voxly

توفرّ الهواتف الذكية العديد من التطبيقات لهواة الرسم و التلوين لتمضية الوقت و تقليل التوتر و القلق. هذه المجموعة من التطبيقات المسلية ستغنيك عن الألعاب و تحوّل هاتفك الى لوحات تلوين و رسم رائعة.

تعرّفي على أفضل التطبيقات لهواة الرسم و التلوين التي ترتقي لخدمة مجال التصميم و الرسم الإلكتروني.

تطبيق Procreate Pocket

 تطبيق Procreate Pocket

هو من أفضل التطبيقات لهواة الرسم والتلوين حيث أنه مزود بمجموعة كبيرة من أدوات الرسم و التخطيط و التلوين، و يتمتع بواجهة مستخدم جديدة مصممة حصريًا لمستخدمي هواتف آيفون، و يدعم ميزة 3D Touch للرسم بالإصبع من خلال الضغط على شاشة الجهاز و يدعم قلم آبل الإلكتروني Apple Pencil للعمل على حواسيب آيباد.

كما يتمتع التطبيق بميزة الحفظ التلقائي المستمر بحيث لا تفقد أي جزء من عملك، بالإضافة إلى إمكانية دمج طبقات رسومات مختلفة و كذلك التحكم في درجة تشبع و سطوع الألوان.

التطبيق ليس مجانياً و يمكن تحميله عبر الرابط التالي

تطبيق Voxly

تطبيق Voxly

يتيح تطبيق Voxly الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الصور الثلاثية الأبعاد الممتعة والمزدوجة، مثل: الحيوانات المضحكة، والمناظر الطبيعية، والكائنات البحرية، والشخصيات الافتراضية، حيث يمكنك إنشاء صور ثلاثية الابعاد تبدو رائعة في الشاشة.

و يتيح التطبيق سهولة مشاركة الأعمال الفنية التي أنشأتها مع الأصدقاء والعائلة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مثل: فيسبوك و إنستقرام و تطبيقات المراسلة، مع تقديم محتوى حصري بشكل أسبوعي.

تحميل التطبيق على آبل

تحميل التطبيق على أندرويد

تطبيق Pigment

تطبيق Pigment

يعد تطبيق Pigment من أشهر تطبيقات التلوين والرسم، حيث يقدم الآلاف من صفحات التلوين مع 29 قلمًا و فرشاة مختلفة، و ثلاثة أوضاع مختلفة للرسم أو التلوين.

كما يتيح لك استيراد صورك الخاصة لتلوينها، أو الاختيار من مجموعة واسعة من الرسوم التوضيحية و الصور المختلفة، مثل: الأشخاص، و الحيوانات، و المناظر الطبيعية، و صور الأنمي.

يقدم التطبيق أكثر من 25 نوعًا من أدوات التلوين، مثل: الأقلام الملونة، و قلم التحديد، و فرشاة الطلاء، بالإضافة إلى دعم Apple Pencil، و إمكانية مشاركة الصور الملونة مع العائلة أو الأصدقاء.

تحميل التطبيق على أجهزة اندرويد

تحميل التطبيق على أجهزة آبل

تطبيق Sktechbook Pro

 تطبيق SketchBook Pro

يعد من التطبيقات المجانية الرائعة لهواة الرسم و التلوين. تستطيعين الحصول على مجموعة كبيرة من أدوات الرسم بعد تحميل برنامج الرسم و التلوين، و استخدام الفراشي و اقلام الرصاص للبدء بالرسم، و التلوين بإستخدام عجلة الوان تحتوي على جميع الالوان بدرجات مختلفة. كما يتيح لك التطبيق إمكانية إنشاء تصاميم رائعة و لوحات فنية مذهلة بإستخدام مجموعة من الاشكال الهندسية و ادوات الرسم و التعديل و التحرير المختلفة التي يمكنك إستخدامها.

تحميل التطبيق لأجهزة اندرويد

تحميل التطبيق لأجهزة آبل