تطبيقات يجب تثبيتها في هاتفك الجديد قبل استخدامه

تطبيق LastPass

تطبيق LastPass

تطبيق SpeedTest

تطبيق SpeedTest

تطبيق Tile

تطبيق Tile

تطبيق Twilio Authy

تطبيق Twilio Authy

عند اقتناء هاتف جديد سواء كان يعمل بنظام التشغيل آي أو إس iOS، أو أندرويد Android، هناك بعض التطبيقات التي يجب عليك تثبيتها و تحميلها أولا و هي مهمة لمساعدتك على الحصول على أفضل تجربة ممكنة مع هاتفك، و جعله أكثر فعالية و آماناً.

فيما يلي بعض من أفضل التطبيقات الجديدة التي يجب أن تفكر في تنزيلها:

تطبيق SpeedTest

تطبيق SpeedTest

من افضل التطبيقات لقياس سرعة الانترنت الحقيقية على جهازك. التطبيق يوفر للمستخدم معلومات مضبوطة و دقيقة للغاية حيث أنه يستطيع إخبارك بسرعة شبكة الإنترنت لديك مهما كنت في أي مكان في العالم بكل سهولة و بضغطة زر واحدة، للعثور على أفضل الأوقات لتنزيل الملفات الكبيرة و الحصول تجربة تصفح مريحة في الأوقات التي تختارينها.

تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد

تحميل التطبيق لأجهزة آبل

تطبيق Tile

تطبيق Tile

مع تطبيق Tile لن تفقدي أي شيء بعد الآن. حيث يقوم التطبيق بتحديد مكان الأشياء التي لا نرغب بفقدانها أو إضاعتها وذلك عن طريق ربطها بجهاز "Tile tracker" الذي يعمل بخاصية البلوتوث.

و يعمل جهاز Tile Tracker  في نطاق يتراوح بين 50 الى 150 قدم، و يتّم الكشف عن مدى قرب أو بعد الغرض المفقود المرتبط بالجهاز عبر موجات باللون الأخضر باستخدام التطبيق، و يقوم الجهاز بإصدار التنبيهات عندما يكون في نطاق إتصال مع الهاتف الذكي عبر البلوتوث.

تحميل التطبيق لأجهزة اندرويد

تحميل التطبيق لأجهزة آبل

تطبيق Twilio Authy

تطبيق Twilio Authy

تُعتبر المصادقة الثنائية (2FA) ميزة مهمة جدًا لحماية حساباتك عبر الإنترنت، حيث توفر طبقة أمان إضافية عند تسجيل الدخول إلى الحسابات، و يُوصي خبراء الأمن بضرورة تفعيلها في الحسابات التي تحتفظ بمعلوماتك الشخصية الحساسة، مثل: حساباتك البنكية، أو الحسابات المضاف فيها البطاقات الائتمانية، و كذلك التطبيقات التي تتضمن الصور والرسائل الشخصية.

يُعتبر تطبيق Twilio Authy أحد أفضل تطبيقات إدارة رموز المصادقة الثنائية الخاصة بك، حيث ينشئ التطبيقُ رموزًا آمنة للمصادقة في جهازك مما يساعدك على حماية حسابك من المتسللين و المخترقين.

يدعم التطبيق مجموعة كبيرة من الحسابات، منها: جوجل، و مايكروسوفت، و فيسبوك، و أمازون، Evernote و Dropbox، و غيرها الكثير، بالإضافة إلى أنه يتيح لك حماية محفظة البيتكوين الخاصة بك.

تحميل التطبيق لأجهزة اندرويد

تحميل التطببق لأجهزة آبل

تطبيق LastPass

تطبيق LastPass

التطبيق تم تصميمه لتسهيل استخدام كلمات المرور و تبسيط و تسريع عمليات تسجيل الدخول حيث كل ما عليك فعله، هو تحميله من متجر التطبيقات الخاص بهاتفك و من ثم تثبيته لتتمكني من حفظ كلمات المرور الخاصة بك كلها داخله و سيكون عليك حفظ كلمة مرور واحدة و هي كلمة مرور هذه الخزنة التي قمت بتخزين كلمات مرورك داخلها مع الكثير من الميزات الرائعة الأخرى.

تحميل التطبيق على أجهزة اندرويد

تحميل التطبيق على أجهزة آبل