5 نصائح لمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك على يوتيوب YouTube

5 نصائح لمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك على يوتيوب YouTube

5 نصائح لمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك على يوتيوب YouTube

اعثر على ما تبحث عنه من خلال الفصول 

اعثر على ما تبحث عنه من خلال الفصول 

 صفحة أكثر انسيابية

صفحة أكثر انسيابية

الإيماءات لأكثر كفاءة

الإيماءات لأكثر كفاءة

إجراءات جديدة مقترحة تعزز التجربة 

إجراءات جديدة مقترحة تعزز التجربة 

التذكيرات بوقت النوم 

التذكيرات بوقت النوم 

أطلق يوتيوب تحديثات جديدة يمكنك تجربتها اليوم ومن شأن هذه التحديثات أن تجعل مشاهدة مقاطع الفيديو والتحكم فيها أسهل، وذلك مع مزايات التذكير والإيماءات وميزات إضافية.

وفيما يلي 5 نصائح من ريد واتسون مدير الإنتاج في يوتيوب لمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك على منصة الفيديو الشهيرة.

1. اعثر على ما تبحث عنه من خلال الفصول 

جرب فصول الفيديو  Video Chapters ، التي تساعدك على التنقل بشكل أفضل في مقاطع الفيديو من خلال السماح لك بالانتقال إلى قسم معين من الفيديو ، وإعادة مشاهدة جزء من مقطع فيديو والمزيد. اليوم ، تم توسيع هذه الميزة لتشمل عرض قائمة جديد يمكنك العثور عليها عن طريق النقر أو النقر فوق عنوان الفصل في المشغل. ستتمكن من رؤية قائمة كاملة بكل الفصول المضمنة في الفيديو الذي تشاهده ، كل منها يحتوي على معاينة مصغرة لما ستجده في هذا الفصل. وفر الوقت بالقفز بسرعة إلى الجزء الذي تهتم به!

2. صفحة أكثر انسيابية

لتسهيل الوصول إلى التسميات التوضيحية ، تم نقل الزر إلى موقع أكثر بروزًا ، مباشرة على مشغل الفيديو على الهواتف. كما تم أيضًا تحريك مفتاح التبديل التلقائي لتسهيل تشغيله أو إيقاف تشغيله أثناء المشاهدة. (وقريبا سيتم اختباره لسطح المكتب أيضًا.) كما ستلاحظ أيضا تحسينات صغيرة على المشغل ، مثل الأزرار المعاد ترتيبها التي تبسط مظهرها وعناصر تحكم أكثر سرعة تجعل أي إجراء تتخذه أسرع.

3. الإيماءات لأكثر كفاءة

يحب الأشخاص أن يكونوا قادرين على النقر المزدوج على يسار أو يمين الفيديو لتقديمه بسرعة أو ترجيعه لمدة 10 ثوانٍ. اليوم ، تم تسهيل الدخول والخروج من وضع ملء الشاشة - ما عليك سوى التمرير سريعا لأعلى للدخول إلى ملء الشاشة ولأسفل للخروج. وإذا كنت تفضل معرفة مقدار الوقت الذي يستغرقه العد التنازلي مقابل الوقت المنقضي في مقطع فيديو ، فيمكنك الآن النقر ببساطة على الطابع الزمني للتبديل ذهابا وإيابا.

4. إجراءات جديدة تعزز التجربة 

تم البدء بطرح الإجراءات المقترحة ، والتي تطالبك بتدوير هاتفك أو تشغيل مقطع فيديو في VR عندما نعتقد أنه يمكنك الحصول على تجربة أفضل. مع التخطيط لتقديم المزيد من الإجراءات المقترحة في المستقبل أيضا!

5. التذكيرات بوقت النوم 

قدم يوتيوب ​​مؤخرا تذكيرات وقت النوم ، وهي أداة رقمية جديدة للرفاهية تتيح لك تعيين تذكيرات في أوقات محددة للتوقف عن مشاهدة مقاطع الفيديو والنوم ، والتي تنضم إلى مجموعة الميزات الخاصة بنا لمساعدتك في إدارة وقتك على يوتيوب YouTube.