5  تطبيقات مفيدة للصحة النفسية لمريضات سرطان الثدي

تعاني مريضات سرطان الثدي من ضغوطات نفسية كثيرة، لذلك ينصح الخبراء بالاعتناء بالصحة النفسية من أجل الوقاية من الاكتئاب و القلق و تحسين المزاج و المساعدة على تخفيض القلق و التوتر و الضغط التي قد تعاني منه مريضة سرطان الثدي.

التكنولوجيا تقدّم لك خدكة من هذه الناحية، اذ هناك الكثير من تطبيقات المفيدة للصحة النفسية التي تساعدكِ على أن تكوني أفضل و التغلب على التقلبات النفسية التي تواجهها مريضة سرطان الثدي يومياً.

تطبيقات مفيدة للصحة النفسية لمريضات سرطان الثدي

تطبيق Breathe2Relax

تطبيق بسيط وسهل صممه المركز الوطني للصحة و التكنولوجيا، للمساعدة على تعلم تقنيات ضبط التنفس، بهدف الإسترخاء و ضبط الإجهاد، و تعديل المزاج و الهدوء و إيقاف الغضب.

تحميل التطبيق لأجهزة اندرويد

تحميل التطبيق لأجهزة آبل

تطبيق Seven Cups of Tea

يقدّم لك هذا التطبيق ميزات عندما تحتاج للتكلم مع أحدٍ ما. يسمح لك هذا الموقع بالتواصل على الفور مع مستشارين متخصصين، أو مع "مستمع" بمحادثة خاصة للتكلم عما يجول في ذهنك، والحصول على نصائح وطُرُق للتعامل مع المشاكل.

كما يتيح لك أن تكون أنت “المستمع” لتساعد الناس بالتأقلم، وحل مشاكلهم اليومية سواءً بإعطاء النصائح أو إرشادهم إلى مستشارين أو أطباء مختصين.

تحميل التطبيق لأجهزة اندرويد

تحميل التطبيق لأجهزة آبل

تطبيق Insight Timer

يوفر هذا التطبيق الكثير من فيديوهات التأمل، والنسخة المتقدمة منه توفر حصص تأمل يمكنكِ من خلالها مشاركة ممارستك مع معلم التأمل. ستجدين الكثير من فيديوهات التأمل الصامتة و العديد من المعلمين، كما يمكنكِ البحث عن الفيديو من خلال المدة. يشتمل التطبيق على الكثير من جلسات التأمل الإرشادية، مسارات موسيقى حرة و مجموعات نقاش مركزة.

تحميل التطبيق لأجهزة اندرويد

تحميل التطبيق لأجهزة آبل

تطبيق  Headspace

يُستخدم التطبيق للتفكير والتأمل و مساعدتك على أداء أفضل كل يوم، إذا كنت بحاجة لبناء علاقات صحية، و العثور على مكان للهدوء، و الحفاظ على لياقتك العقلية، أو الحد من الإجهاد. التطبيق يساعد على الحدِّ من الإجهاد اليومي، و تحسين التركيز و الاهتمام، وكذلك تعزيز السلوكيات الجيدة.

تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد

تحميل التطبيق لأجهزة آبل

تطبيق Calm

يساعدك التطبيق في جلب السلام النفسي في حياتك اليومية و ذلك بما يوفره من جلسات تأمل إرشادية مع اختيار مدة زمنية مناسبة لك تساعدك في تهدئة القلق، إدارة الإجهاد و احترام الذات و غيرها من الموضوعات التي تدور في ذهنك باستمرار.

تحميل التطبيق لأجهزة اندرويد

تحميل التطبيق لأجهزة آبل