جناح المملكة العربية السعودية في إكسبو 2020 دبي يطلق بوابة التوظيف الإلكترونية 

جناح المملكة العربية السعودية في إكسبو 2020 دبي يطلق بوابة التوظيف الإلكترونية 

جناح المملكة العربية السعودية في إكسبو 2020 دبي يطلق بوابة التوظيف الإلكترونية 

أطلق جناح المملكة العربية السعودية في إكسبو 2020 دبي بوابة التوظيف الإلكترونية بمجموعة متنوعة من المجالات تتضمن خدمة العملاء، إدارة الحشود، الضيافة والبروتوكول، الصحة والسلامة، بالإضافة إلى مرشدي الجولات.

فرصتة لتمثيل المملكة أمام العالم في إكسبو 2020

 ستتيح هذه الفرص الوظيفية الانضمام إلى صفوف فريق عمل الجناح في دبي خلال هذا الحدث الدولي الذي يترقبه العالم في الشرق الأوسط. وستمتد فترة التوظيف طوال مدة إكسبو 2020 دبي، أي من أكتوبر 2021 إلى مارس 2022.

إبراز مسيرة المملكة

وشددت خولة السعدون، رئيسة العمليات العامة في جناح المملكة العربية السعودية في إكسبو 2020 دبي، على أهمية استقطاب الشباب والشابات المبدعين لوظائف متميزة في جناح المملكة العربية السعودية قائلة: "يسعدنا إطلاق بوابة التوظيف الإلكترونية التي ستتيح للأفراد الموهوبين وأصحاب الكفاءات من الجنسين فرصة استثنائية لتعزيز قدراتهم ومهاراتهم العملية وفتح آفاق جديدة لاكتساب خبرات عالمية ترتقي بمسارهم الوظيفي. وفي ظل توافد العالم للمشاركة في هذا الحدث الاستثنائي، نحرص على تقديم تجربة فريدة لزوار جناحنا وتوفير بيئة عمل نشطة متعددة الثقافات والخبرات. أشجع الراغبين في خوض هذه التجربة على الانضمام إلى رحلة مليئة بالتجارب الجديدة والملهمة وإبراز مسيرة المملكة نحو تحقيق رؤيتها الطموحة في ظل قيادتنا الرشيدة."

جناح المملكة العربية السعودية في إكسبو 2020 دبي

ويعد جناح المملكة العربية السعودية ثاني أكبر أجنحة معرض إكسبو 2020 دبي ويمتد على مساحة تمتد 13 ألف متر مربع داخل منطقة الفرص في المعرض.