سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الجديدة.. تعيد تعريف خاصية إلغاء الضجيج

سماعات HUAWEI FreeBuds Pro

سماعات HUAWEI FreeBuds Pro

سماعات HUAWEI FreeBuds Pro

سماعات HUAWEI FreeBuds Pro

سماعات HUAWEI FreeBuds Pro

سماعات HUAWEI FreeBuds Pro

أطلقت هواوي Huawei سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الأيقونية والذكية والمريحة التي طال انتظارها في الإمارات تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بتصميم أنيق ومع تقنية ذكيّة لإلغاء الضجيج الديناميكي وعمر بطارية طويل الأمد وشحن سلكي ولاسلكي فائق السرعة، وميزات ذكية مخصصة، وراحة طويلة الأمد بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الميزات الرائعة. تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بثلاثة ألوان هي الأسود الكربوني Carbon Black والأبيض السيراميكي Ceramic White  والفضي الأبيض Silver White بسعر 649 درهم إماراتي وستتوفر بدءًا من 22 أكتوبر في متجر هواوي الإلكتروني ومتاجر تجربة العملاء من هواوي ومجموعة مختارة من متاجر الإلكترونيات في الإمارات.

دعونا نتحدث عن التصميم الرائع

التكنولوجيا تخلق الجمال والفن يرفعه. هذا واضح في سماعات HUAWEI FreeBuds Pro. ببساطة، تم تصميم هذه السماعات المتميزة ببراعة لتجمع بين الفن والتكنولوجيا للكشف عن جمالياتها. سماعات HUAWEI FreeBuds Pro مصممة لتكون مريحة للارتداء لفترات طويلة وممتدة من الاستخدام، دون الحاجة إلى مواجهة خطر سقوطها من أذنيك. باختصار، لا توفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro صوتًا استثنائيًا فحسب؛ إنها تفعل ذلك تمامًا بأناقة رائعة. يكتمل التصميم الأنيق لهذه السماعات المتميزة بثلاثة ألوان هي الأسود الكربوني Carbon Black والأبيض السيراميكي Ceramic White  والفضي الأبيض Silver White ، مما يجعلها طفرة في سماعات الأذن التقليدية من حيث التصميم واللون والشعور. حقًا إنها سماعات أيقونية وذكية ومريحة.

انطلق وتكيف مع التقنية الذكية لإلغاء الضجيج الديناميكي النشط

هل يمكن أن تتكيف سماعة الأذن الخاصة بك مع البيئة المحيطة؟ علاوة على ذلك، ليست جميع الأصوات الخارجية ضوضاء، أليس كذلك؟ تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro مزودة بتقنية ذكيّة لإلغاء الضجيج الديناميكي النشط. هذه التقنية تساعد بشكل كبير عندما تكون في أماكن مزدحمة مثل مراكز التسوق ومحطات المترو والمطارات والمقاهي وما إلى ذلك، فهي لا تلغي الضوضاء غير المرغوب فيه في محيطك فحسب، بل تتكيف معه أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للميكروفونات المزدوجة التعرف بسرعة على الضوضاء المحيطة بك والتبديل تلقائيًا بين أوضاع إلغاء الضوضاء الثلاثة – Ultra Mode، Cozy Mode  و General Mode بفضل التكنولوجيا الجديدة، يمكن لـسماعات HUAWEI FreeBuds Pro التعرف بسرعة على نوع الضوضاء والتبديل تلقائيًا بين الأوضاع الثلاثة. سواء كان مكتبًا هادئًا، أو مقهى صاخبًا، أو طائرة ذات محرك بصوت عالٍ، يمكن أن تتكيف أوضاع إلغاء الضوضاء الثلاثة مع البيئة للحصول على نتائج صوتية مثالية. بالإضافة إلى ذلك، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro مكالمات عالية الجودة. يتم تحقيق ذلك بمساعدة نظام إلغاء ضوضاء المكالمات بثلاثة ميكروفونات وتقنية إلغاء ضوضاء المكالمات الصوتية التي تعمل على تصفية ضوضاء الخلفية وتحسين صوتك للحصول على جودة صوت أفضل. تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro مع ميزتين جديدتين؛ Awareness Mode  و Voice Mode، كلاهما تساعدك على سماع الصوت الخارجي عند الحاجة مثل إعلانات المطار الصوتيّة والمحادثات مع الأشخاص، دون الحاجة إلى نزع سماعات الأذن.

بطارية تدوم طوال اليوم مع شحن سلكي واللاسلكي فائق السرعة من هواوي (HUAWEI SuperCharge)

مع عدد الاجتماعات والمكالمات التي سيتعين عليك إجراؤها، خاصةً في يوم حافل بالإضافة إلى الاستماع إلى الموسيقى؛ امتلاك القوة الكافية أمر ضروري! مع إلغاء الضوضاء النشط الديناميكي الذكي على سماعات HUAWEI FreeBuds Pro، تدوم البطارية حتى 4.5 ساعات؛ بدونها تدوم البطارية 7 ساعات كاملة. جنبًا إلى جنب مع علبة الشحن، يمكن للبطارية أن تدوم حتى 18 ساعة من الاتصال أو 30 ساعة من تشغيل الموسيقى. بالنسبة للشحن، تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge (سلكي واللاسلكي). يوفر الشحن السلكي لمدة 10 دقائق ما يصل إلى 30٪ والشحن اللاسلكي حوالي 18٪ من طاقة البطارية. تبلغ نسبة الشحن السلكي لمدة 30 دقيقة 55٪، في حين أن الشحن اللاسلكي لمدة 30 دقيقة يمكن أن يشحن البطارية حتى 32٪. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لسماعات HUAWEI FreeBuds Pro استخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي لشحن العلبة بطريقة عكسية1.

هاتفان ولكن مجرد زوج سماعات؟ لا مشكلة!

ألا ترغب في استخدام نفس سماعات الأذن مع الأجهزة المزدوجة في نفس الوقت دون الحاجة إلى التبديل بينها يدويًا؟ تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الاتصال المزدوج بأجهزة هواوي التي تعمل بجميع السيناريوهات؛ الهاتف الذكي والجهاز اللوحي والحاسوب الشخصي والساعة الذكية والتلفزيون الذكي، بالإضافة إلى أنظمة Android و IOS و Windows الذكية. إذا كنت تشاهد فيلمًا على حاسوبك الشخصي وتلقيت مكالمة على هاتفك، فستقوم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بالتبديل بسهولة بين الاثنين بالنيابة عنك.

تحكم ذكي وشخصي

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بتجربة تفاعلية ذكية وبسيطة. يمكنك بسهولة تمكين إلغاء الضوضاء النشط، وضبط مستوى الصوت، والرد على المكالمات، وتشغيل الموسيقى، وتغيير الأغاني مباشرةً من جذوع سماعة الأذن، بضغطة بسيطة أو الانزلاق.

أخيرًا، إذا كان هاتفك في حقيبتك أو جيبك، أو في مكان به تداخل إشارات قوية مثل المطار، يمكن للهوائي المزدوج الذكي في سماعات HUAWEI FreeBuds Pro أن يضمنان تغطية شاملة بزاوية 360 درجة للاتصال المستقر، وعدم التأخر في المكالمات.

السعر والتوافر

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بثلاثة ألوان هي الأسود الكربوني Carbon Black والأبيض السيراميكي Ceramic White  والفضي الأبيض Silver White بسعر 694 درهم إماراتي وستتوفر بدءًا من 22 أكتوبر في متجر هواوي الإلكتروني ومتاجر تجربة العملاء من هواوي ومجموعة مختارة من متاجر الإلكترونيات في الإمارات.