Carzilla لخدمة وصيانة السيارات في الإمارات 

Carzilla لخدمة وصيانة السيارات في الإمارات 

Carzilla لخدمة وصيانة السيارات في الإمارات 

تأسس تطبيق Carzilla بهدف تسهيل عملية صيانة السيارات لكل كان الإمارات وتقديم خدمات تمتاز بالسهولة و الأمان، إذ سيوفر التطبيق خدمات صيانة السيارات عند الطلب من أمام منازل العملاء، و ذلك بلمسة زر واحدة من خلال التطبيق الذي يضم أدوات و تقنيات فريدة لإجراء و تقديم مجموعة شاملة من الخدمات، مثل: الإصلاحات و فحص الأداء و تنظيف السيارات و غيرها من الخدمات وثيقة الصلة.

تطبيق Carzilla

بالإضافة إلى ذلك؛ يشمل تطبيق خدمة إصلاح السيارات على ميزة التتبع المباشر، التي ستساعد العملاء على تتبع مراحل الصيانة، و الوقت المستغرق للإصلاح، وتحديد ما إذا كانت هناك أية أعطال أخرى أم لا. وباستخدام Carzilla سيتمكن العملاء من جدولة حجوزاتهم عن بُعد و البدء في استخدام التطبيق لجميع احتياجات سياراتهم.

خدمات السيارات

وتتراوح الخدمات من البسيطة و انتهاءً بالخدمات الرئيسية و الشاملة، و التي تنقسم إلى سبع فئات: الصيانة العادية و طلبات عروض الأسعارو المساعدة على الطريق و خدمة استلام السيارة من المنزل و التسجيل و التجديد و التنظيف الشامل و فحص ما قبل الشراء. و ضمن هذه الفئات توجد فئات فرعية مثل: عمليات الفحص و استبدال البطارية و إصلاح الإطارات و فحص مكيف الهواء و توصيل الوقود و التعقيم و خدمات أخرى كثيرة، و تشمل جميعها الغسيل المجاني و كذلك خدمة الاستلام و التوصيل. علاوة على ذلك؛ لا تقتصر خدمات شركة Carzilla على فحوصات و خدمات السيارات الدورية، و لكنها تساعد أيضًا السائقين الذين يمرون بحالات طارئة أثناء القيادة على الطريق، و بذلك توفر Carzilla مجموعة متنوعة من الحلول، نظراً لأنها مجهزة بالكامل لتقديم جميع الخدمات من الألف إلى الياء.

سهولة الإستخدام

يمتاز التطبيق بسهولة الاستخدام، كما هو الحال عن بدء تشغيل محرك السيارة، و مع بضع خطوات لتحميل التطبيق و إنشاء الحساب، يستطيع المستخدمون ببساطة اختيار الخدمات التي يحتاجون إليها و حجز موعد لاستلام السيارة، ليصل بعد ذلك ممثل Carzilla إلى موقعهم المفضل لاستلام السيارة. و بعد إجراء الفحص داخل منشأة Carzilla، سيتلقى العملاء تقريرًا تشخيصيًا يشتمل على نظام لوني، يحاكي إشارات المرور، و يزودهم بثلاث فئات للإصلاحات الفردية حسب الضرورة: وهي اللون الأخضر الذي يعني أن الخدمة ليست إلزامية عند رصد المشكلة لأول مرّة، و اللون الأصفر الذي يشير إلى أهمية إجراء الصيانة بالمقارنة مع اللون الأخضر و ضرورة القيام بها عاجلاً، و اللون الأحمر الذي يشير إلى الإصلاح أو الصيانة التي يجب تنفيذها على الفور. بمجرد أن يقرر العميل الخدمة التي يود إجرائها، سيبدأ في تلقي تحديثات مباشرة حول عملية الصيانة.