فيسبوك تعلن عن التصميم الجديد لخدمة مسنجر

التصميم الجديد لمسنجر يتضمن تغيير في الشعار و لون جديد للمحادثة بالإضافة إلى سمات جديدة للدردشة

التصميم الجديد لمسنجر يتضمن تغيير في الشعار و لون جديد للمحادثة بالإضافة إلى سمات جديدة للدردشة

فيسبوك تعلن عن التصميم الجديد لخدمة مسنجر

فيسبوك تعلن عن التصميم الجديد لخدمة مسنجر

فيسبوك ستبدأ بدمج محادثات انستقرام و مسنجر

فيسبوك ستبدأ بدمج محادثات انستقرام و مسنجر

أعلنت شركة فيسبوك عن إطلاق التصميم الجديد لتطبيق التراسل الفوري الخاص بها مسنجر. فما هي أبرز ميزات التصميم الجديد لتطبيق مسنجر؟

في المظهر و التصميم الجديد لتطبيق مسنجر سنرى شعارًا جديدًا، و لونًا افتراضيًا للمحادثة، بالإضافة إلى سمات جديدة للدردشة، مثل الحب و التفاعلات المخصصة، بالإضافة الى ملصقات الصور الشخصية، و وضع الاختفاء اللتان ستتوفران قريباً.

و أوضحت فيسبوك في منشور لها إلى أن المظهر الجديد لتطبيق مسنجر يعكس تحوّلًا إلى مستقبل المراسلة، بوصفها طريقة أكثر ديناميكية و مرحًا و تكاملًا لقضاء الوقت مع الأشخاص المفضلين لدى المستخدم، و ذلك على التطبيقات، و الأجهزة المفضلة لديه.

فيسبوك تدمج محادثات انستقرام و مسنجر

و أعلنت فيسبوك في سبتمبر الماضي، إنها ستبدأ باستخدام خدمة التراسل الخاصة بتطبيق مسنجر في تطبيق مشاركة الصور و الفيديو انستقرام، و هي الخطوة الرئيسية الأولى في خطتها لربط الرسائل عبر مجموعة تطبيقاتها، حيث تتيح هذه الخطوة لمستخدمي كل خدمة العثور على مكالمات الفيديو مع جهات الاتصال الموجودة على الطرف الآخر، و إرسال رسائل إليها، و إيقافها دون الحاجة إلى تنزيل كلا التطبيقين.

كما تقدم ميزات، مثل الرموز التعبيرية المخصصة، والسمات التي كانت الدعامة الأساسية في مسنجر، ولكنها لم تكن متوفرة سابقًا في خدمة التراسل البسيطة في إنستقرام، كما ستقدم ميزات جديدة، مثل الرسائل المخفية.

فيسبوك تحدّ من إعادة توجيه الرسائل في مسنجر

و في وقت سابق، أعلنت شركة فيسبوك عن تقييد عدد الأشخاص الذين يُسمح بتحويل الرسائل إليهم عبر خدمة التراسل الفوري التابعة لها مسنجر بخمسة فقط، وذلك على غرار خدمة واتساب التابعة لها.

و أتت هذه الخطوة لتوفير طبقة أخرى من الحماية من خلال الحد من انتشار المعلومات المضللة بعد تعرّض شركة فيسبوك لانتقادات لعدم اتخاذها إجراءات صارمة ضد المعلومات المزيفة أو المضللة على منصتها الاجتماعية. و تريد فيسبوك أن يكون مسنجر منصة آمنة و جديرة بالثقة للتواصل مع الأصدقاء و العائلة. و قد أطلقت سابقاً ميزات لحظر الرسائل غير المرغوب فيها و الإبلاغ عنها مثل إشعارات الأمان، و المصادقة الثنائية.