آبل Apple تكشف عن iPhone 12 وiPhone 12 mini: عصر جديد لهواتف آيفون iPhone مع 5G

آبل Apple تكشف عن iPhone 12 وiPhone 12 mini: عصر جديد لهواتف آيفون iPhone مع 5G

آبل Apple تكشف عن iPhone 12 وiPhone 12 mini: عصر جديد لهواتف آيفون iPhone مع 5G

تجربة 5G لا مثيل لها على iPhone

تجربة 5G لا مثيل لها على iPhone

 iPhone 12 شريحة A14 Bionic: ريادة في الابتكار والأداء بلا منازع

iPhone 12 شريحة A14 Bionic: ريادة في الابتكار والأداء بلا منازع

تصميم متين وشاشة غامرة  iPhone 12

تصميم متين وشاشة غامرة iPhone 12

iPhone 12 مقاومة معززة للماء والطرطشة

iPhone 12 مقاومة معززة للماء والطرطشة

كشفت Apple النقاب عن iPhone 12 وiPhone 12 mini مع تكنولوجيا 5G، إيذاناً بعصر جديد لأفضل هاتف ذكي في العالم. وتأتي موديلات iPhone 12 بتصميم جديد وتتميز بشاشة Super Retina XDR فسيحة تغطي الواجهة بالكامل لتجربة مشاهدة غامرة أكثر سطوعاً، وواجهة Ceramic Shield الجديدة التي تقدم أكبر قفزة نوعية للمتانة في iPhone على الإطلاق، بالإضافة إلى شريحة A14 Bionic من تصميم Apple التي تعد أسرع شريحة في هاتف ذكي والتي تشغِّل كل تجاربك على iPhone 12، ونظام كاميرا مزدوجة متطور يقدم لك ميزات تصوير حاسوبي جديدة وأعلى جودة للفيديو في هاتف ذكي. كما تقدم موديلات iPhone 12 أيضاً MagSafe الذي يمنحك قدرة شحن لاسلكي عالية ومنظومة جديدة كلياً من الاكسسوارات تُثبت بكل سهولة في iPhone.

تجربة 5G لا مثيل لها على iPhone

يقدم iPhone 12 وiPhone 12 mini تجربة 5G متطورة على نطاق عالمي صُممت بتكامل سلس بين أجهزة وبرامج من طراز عالمي. وتتميز شبكة 5G على iPhone بسرعات معززة كي تستمتع بسرعات أكبر في التنزيل والتحميل، وجودة أعلى عند تشغيل الفيديوهات عبر الإنترنت، وتجاوب أسرع في الألعاب، وتفاعل فوري في التطبيقات، ودقة أعلى لمكالمات FaceTime، وغيرها الكثير. كما سيتمكن العملاء من الاستمتاع باتصال آمن وسريع، ما يحد من حاجتهم إلى الاتصال بنقاط اتصال Wi-Fi اللاسلكية العامة.

شبكة 5G

تتميز موديلات iPhone 12 بأكبر عدد من نطاقات شبكة 5G في أي هاتف ذكي، لتقدم أكبر تغطية لشبكة 5G على مستوى العالم.2 وتدعم الموديلات المتوفرة في الولايات المتحدة الموجة الملّيمترية التي تتيح شبكة 5G بتردد أعلى، ما يسمح لجهاز iPhone 12 بتقديم سرعات تصل إلى 4Gbps، حتى في المناطق المكتظة بالسكان. كما تتميز موديلات iPhone 12 بنمط Smart Data الذي يطيل عمر البطارية عن طريق تقييم احتياجات شبكة 5G بذكاء والموازنة بين استخدام باقة البيانات والسرعة وقوة الأداء في الوقت الفعلي.

شريحة A14 Bionic: ريادة في الابتكار والأداء بلا منازع

تتفوق شريحة A14 Bionic على غيرها من الشرائح بأجيال، فهي أول شريحة في مجال الهواتف الذكية تضم معالجاً بدقة 5 نانومتر. وهي توفر سرعة وكفاءة أكبر من أي وقت مضى، إذ تضم وحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة رسومات غرافيك أسرع بنسبة 50 بالمئة مقارنة بأسرع شرائح الهواتف الذكية المنافسة، لتسمح بتجارب ألعاب تضاهي بجودتها تلك التي تقدمها أجهزة ألعاب الفيديو، وتقدم قدرات تصوير حاسوبي قوية، وغيرها من الميزات، مع توفير عمر بطارية رائع. وتدفع شريحة A14 Bionic حدود التعلم الآلي إلى أبعد مدى حيث تتميز بمحرك عصبي Neural Engine مع 16 نواة يقدم أداء أفضل بنسبة 80 بالمئة ويستطيع إتمام 11 تريليون عملية في الثانية، للاستمتاع بأداء معزز حتى في نماذج التعلم الآلي التي تتطلب قدرة معالجة كبيرة.

تصميم متين وشاشة غامرة

يتميز التصميم الجديد والمطوَّر لجهاز iPhone 12 مقاس 6.1 إنش وiPhone 12 mini مقاس 5.4 إنش بجمال يضاهي متانته.3 ويعتبر iPhone 12 mini أصغر وأنحف وأخف هاتف 5G في العالم، وهو مصمم ليحمل تكنولوجيا iPhone 12 ذاتها في تصميم مصغَّر ومذهل، بينما يحافظ على تقديم شاشة كبيرة مبهرة تغطي الواجهة بالكامل. ويأتي كلا الموديلين بتصميم جديد نحيف في غاية الأناقة بحافة مسطحة وهيكل مصنوع من الألومنيوم فائق الجودة كالمستخدم في مجال الطيران والفضاء، بالإضافة إلى واجهة Ceramic Shield التي تتعدى حدود الزجاج من خلال خطوة بلوَرة جديدة تتعرض فيها البلورات لدرجة حرارة عالية.