تطبيقات مسلية تساعدك في القضاء على الملل

تطبيق iFunny

تطبيق iFunny

تطبيق 9GAG

تطبيق 9GAG

تطبيق Google Arts & Culture

تطبيق Google Arts & Culture

تطبيق Just a Line

تطبيق Just a Line

تطبيق Voice Changer Fun

تطبيق Voice Changer Fun

نصاب جميعنا في كثير من الأوقات بالملل و الضيق، خاصة إن كان عندنا الكثير من وقت الفراغ، أو عندما نريد الهرب من التفكير بمشكلة ما. ما رأيك بتحميل بعض التطبيقات المسلية و المرحة التي تضيف بعض المتعة و المرح إلى روتين حياتنا اليومية و تجعلنا نمضي بعض الاوقات السعيدة.

في التقرير التالي، سنعرض لك بعض التطبيقات الرائعة و المسلية التي تساعدك في القضاء على الملل و استهلاك الوقت.

تطبيق Voice Changer Fun

هناك الكثير من التطبيقات التي تسمح لك بتغيير صوتك و إرساله إلى الأصدقاء، و لكن يعتبر Voice Changer Fun  من التطبيقات المسلية في هذا المجال، فهناك عدد كبير جدًا من الأصوات و التأثيرات الصوتية التي يمكنك اختيارها وتجربتها مثل باتمان أو صوت طفل أو حتى صوت أحد الوحوش المميزة، إضافةً لذلك يمكنك الإيقاع بالأصدقاء من خلال المقالب المرحة طوال الوقت.

تحميل التطبيق على اندرويد

تطبيق Voice Changer Fun

تطبيق 9 GAG

هو التطبيق الرسمي للموقع الذي يحمل نفس الإسم والذي يمكنك من الولوج إلى كل محتويات 9GAG مباشرة من جهازك.

هو تطبيق متخصّص في عرض الصور و الفيديوهات المضحكة للغاية، إضافةً لنشرها و مشاركتها بين أصدقائك و تكوين صداقات من جميع دول العالم. الفيديوهات التي يعرضها التطبيق هي أفضل الفيديوهات على الإنترنت و أكثرها تسلية، و يقوم التطبيق بتحديث الفيديوهات بشكل يومي على أقل تقدير.

تحميل التطبيق على اجهزة اندرويد

تحميل التطبيق على اجهزة آبل

تطبيق 9GAG

تطبيق  iFunny

هو تطبيق خاص بالصور المسلية والصور المضحكة يسمح لك بتمضية الوقت في مشاهدة الميمات و الرسوم الهزلية و الصور المضحكة و الصور المتحركة.

انطلاقا من الواجهة الرئيسية للتطبيق، يمكنك مشاهدة أي محتوى مضحك فقط عبر تمرير إصبعك عبر الشاشة. كذلك، يمكنك الإعجاب بمنشوراتك المفضلة أو حتى التعليق عليها، و في علامة تبويب البحث، يمكنك إلقاء نظرة على العلامات الأكثر شعبية في أي وقت من الأوقات. و بالإضافة إلى ذلك، يمكنك البحث عن أي نوع فيديو. كما يتيح لك الموقع إنشاء الصور الخاصة بك و التعليق عليها و مشاركتها مع الآخرين.

تحميل التطبيق على أجهزة اندرويد

تحميل التطبيق على أجهزة آبل

تطبيق iFunny

تطبيق Just a Line

التطبيق ممتع جداً و لا يحمل اعدادات كثيرة. فكل ما عليك فعله هو الرسم بإصبعك على شاشة هاتفك، و ستلاحظين الخطوط البيضاء من على الشاشة، و أنت تقومين بالرسم عليك بتحريك الهاتف، حيث ستظهر الخطوط  في ثلاثة أبعاد أو بطريقة أخرى في الهواء  أو إضافة المزيد من الأوراق إلى  المزهرية ، أو إنشاء باب في منتصف أي مكان، أو دوامة لا نهاية لها.

يدعم التطبيق أيضاً تصوير مقاطع فيديو لهذه التقنية و حفظها لمشاركتها لاحقًا، و يأتي تطبيق Just  a Line  كنوع من ملصقات AR Pixel التي تستخدم الواقع الافتراضي و بمساعدة كاميرا الهاتف.

تحميل التطبيق على اجهزة اندرويد

تطبيق Google Arts & Culture

من بين مزايا التطبيق أنه يقوم بتحويل صورتك الشخصية أو أي صورة التقطتها الى صورة من أعمال فنية. ما عليك سوى استخدام صورة شخصية سيلفي و ستجد خوارزميات Google التي تسمح لك بإيجاد شبيه لك من بين المشاهير عن طريق البحث بين العديد من الصور و الرسومات التاريخية و اللوحات، ثم يتم عرضها بنسبة مئوية من التشابه.

تحميل التطبيق على اجهزة اندرويد

تطبيق Google Arts & Culture